مارسيل كولر

كولر: الأهلي قدم مباراة كبيرة أمام الزمالك

أبدى المدير الفني لفريق الأهلي مارسيل كولر، سعادته بالفوز الكبير الذي حققه فريقه على حساب الزمالك، ضمن منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم. وفاز الأهلي على غريمه التقليدي الزمالك 1-4، الخميس، في مباراة مؤجلة من المرحلة الـ31 للبطولة ليواصل الفريق الأحمر احتفالاته بالتتويج باللقب الذي فاز به هذا الموسم للمرة الـ43 في تاريخه.

وقال كولر في مؤتمر صحفي عقب المباراة التي جرت بملعب القاهرة الدولي، إنه رغم حسم لقب الدوري المصري رسمياً والفوز مباراة القمة أيضاً فإن الموسم لم ينته بعد.

وأضاف: “ما زالت هناك مباريات متبقية لنا في الدوري المصري، مسئوليتي أن أجعل اللاعبين في أفضل مستوياتهم خلال المباريات الأربع المقبلة لكي نواصل الانتصارات”.

وأعرب كولر سعادته البالغة لفوزه بكل البطولات مع الأهلي منذ قدومه للفريق، وقال: “فزت بكل شيء باستثناء كأس العالم للأندية، ولكن يجب أن نؤمن بحظوظنا ونحارب من أجل حلمنا”.

وتوج كولر بخمسة ألقاب منذ قدومه لتدريب الأهلي في سبتمبر (أيلول) الماضي، خلفاً للبرتغالي ريكاردو سواريش، حيث توج بالسوبر المصري لموسم 2021-2022 في أكتوبر (تشرين الأول) الماضي بعد انتصاره 2-0 على الزمالك، قبل أن يفوز بلقبي كأس مصر كأس مصر لنفس الموسم، والسوبر المصري للموسم الحالي، على حساب بيراميدز.

وتوج كولر بدوري أبطال أفريقيا هذا الموسم للمرة الـ11 في تاريخه، بعد فوزه على الوداد البيضاوي المغربي في النهائي، ثم حسم لقب الدوري المصري، الذي غاب عن الفريق الأحمر في الموسمين الماضيين.

وبتلك النتيجة، عزز الأهلي، الذي حسم تتويجه بالبطولة منذ يوم الإثنين الماضي، موقعه في قمة جدول ترتيب المسابقة، بعدما رفع رصيده إلى 78 نقطة، بفارق 11 نقطة أمام أقرب ملاحقيه بيراميدز، فيما بقي الزمالك، الذي نال خسارته الثامنة في المسابقة هذا الموسم، عند 59 نقطة في المركز الثالث.

المصدر: وكالات

ذات صلة