استمرار نادال في اللعب مرتبط بتعافيه من الإصابة

أكّد عم نجم التنس الإسباني رافائيل نادال، توني نادال، أن اللاعب لن يتوقف عن اللعب في حال نجح في التعافي بشكل جيد من الإصابة التي يعاني منها منذ فترة طويلة في أعلى الفخذ.

يعاني نادال منذ فترة من مشكلات في أعلى الفخذ، وكانت آخر مشاركة له في بطولة أستراليا المفتوحة في يناير (كانون الثاني) الماضي.

وأشار نادال مؤخراً إلى أن عام 2024 سيكون الأخير له كلاعب تنس محترف، عندما قرر الانسحاب من المشاركة في بطولة فرنسا المفتوحة، لكن توني نادال لا يعتقد أن الأمر سيكون كذلك في حال تعافى ابن شقيقه بشكل جيد وأصبح لائقاً للمشاركة.

وقال توني نادال في مقابلة لبوابة كلاي الإخبارية نشرتها الإثنين: “رافائيل عمره بالفعل 37 عاماً، والعمر يلعب دوراً مهماً، ما أعرفه، لأنني تحدثت معه، هو أن رافائيل يرغب في العودة والتعافي بشكل جيد، وإذا تعافى بشكل جيد أعتقد أنه سيرغب في الاستمرار”.

وأضاف: “بعدها سنرى لأنه يجب أن يحقق نتائج وهو أمر لن يكون سهلاً، لأن الأمر يزداد صعوبة عندما تتراجع في التصنيف، ويكون عليك التنافس مع أفضل اللاعبين”.

وتابع: “نادال يجري تدريبات بدنية، لكنه لا يزال غير قادر على تدريبات التنس”.

واختتمت: “الطبيب نصحه بعدم فعل ذلك إجراء تدريبات التنس، ونصحه بالانتظار حتى التعافي التام، وخلال شهر سيستطيع بدء التدريب على ملعب التنس”.

المصدر: وكالات

ذات صلة