الاتحاد اللبناني للتنس أقام محاضرة للمدربين

الاتحاد اللبناني للتنس أقام محاضرة للمدربين

في اطار تفعيل وتطوير السلك التدريبي واطلاع المدربين على آخر الأساليب الدولية المعتمدة في التدريب ،أقام الاتحاد اللبناني للتنس محاضرة لمدربي اللعبة في القاعة الكبرى التابعة للنادي اللبناني للسيارات والسياحة بالكسليك. حضر رئيس الاتحاد أوليفر فيصل وامينة صندوق الاتحاد ديزيريه خليفة وعضو الاتحاد ومديرته ناهيا ابو خليل وأكثر من خمسين مدرب ومدربة. تحدثت الدكتورة سالي صوايا عن موضوع التغذية الرياضية وضرورة الالتزام بها من قبل اللاعبين لتنمية قدراتهم البدنية ودعت المدربين الى ارشاد اللاعبين نحو هذا الموضوع الهام.بدوره تحدث الدكتور طارق شرف عن الأداء الذهني للاعبين وهو أمر هام خاصة خلال المباريات ودور المدربين الاساسي في هذا المجال.

الكلمة الأخيرة لرئيس قسم المدربين في الاتحاد اللبناني للتنس المدرب الوطني ريشار الحاج الذي شرح باسهاب آخر الاساليب التدريبية المعتمدة في العالم ودور المدربين الكبير في تنمية وصقل وتطوير مهارات اللاعبين واللاعبات لكافة الفئات العمرية.كما تحدث عن دور المدرب في اعطاء التوجيهات للاعبيه وحضّه على تقديم الأفضل.

ووجّه الحاج الشكر الى الاتحاد اللبناني للتنس برئاسة أوليفر فيصل على عمله الدؤوب من اجل تطوير اللعبة على كافة الاصعدة ومنها السلك التدريبي وما الدورات التدريبية التي ينظمها الاتحاد سوى دليل على ذلك مضيفاً ان العديد من المحاضرات ستقام في المستقبل.

ذات صلة