لويس أنريكي

إنريكي يقترب من خلافة غالتييه

كشفت تقارير صحافية فرنسية أن نادي باريس سان جيرمان يقترب من فك إرتباطه بالمدرب كريستوف غالتييه، على أن يكون الإسباني لويس إنريكي بديل له. وقالت صحيفة لو باريزيان اليومية إن عقد المدرب الإسباني وطاقمه المساهد بات “جاهزاً”، وإن قدومه للعاصمة الفرنسية مجرد مسألة وقت، ما لم “يحدث أي أمر عارض”.

وكشفت الصحيفة أن مدرب المنتخب الإسباني سابقاً كان على “تواصل مستمر مع رئيس النادي، ناصر الخليفي، ومع المستشار الرياضي، لويس كامبوس”.
وعلى مستوى تدعيمات الفريق، أنهت إدارة الـ”بي إس جي” بالفعل التعاقد مع المدافع السلوفاكي ميلان شكرينيار، من إنتر ميلانو الإيطالي، ولاعب الوسط الأوروجوائي، مانويل أوجارتي، من سبورتنغ لشبونة البرتغالي، والنجم الإسباني ماركو أسينسيو، من ريال مدريد الإسباني.

وفي حالة الاتفاق على كل الأمور مع إنريكي، سيكون بطل فرنسا هو الفريق الخامس الذي يدربه بعد برشلونة بي (2008-11)، وروما الإيطالي (2011-12)، وسيلتا فيغو (2013-14)، وبرشلونة الإسبانيين (2014-17).

ويحمل صاحب الـ53 عاماً 9 ألقاب في جعبته جميعها مع برشلونة بواقع لقبين في الليغا و3 في كأس الملك ولقب في كل مكن كأس السوبر الإسباني ودوري الأبطال وكأس السوبر الأوروبي، ومونديال الأندية.

المصدر: صحف

ذات صلة