احتدام الصراع على لقب الدوري المغربي

احتدم الصراع على لقب الدوري المغربي حتى الجولة الأخيرة، بعدما تغلّب الوداد على شباب السوالم الرياضي 3-1، وتعادل الجيش الملكي مع الرجاء الرياضي سلبياً، في الجولة 29 قبل الأخيرة من المسابقة.

سقط الجيش الملكي في فخ التعادل السلبي أمام الرجاء الرياضي، ليرفع الجيش الملكي رصيده في الصدارة إلى 64 نقطة، متفوقاُ بفارق نقطة واحدة فقط أمام الوداد الرياضي صاحب المركز الثاني، كما ارتفع رصيد الرجاء إلى 41 نقطة في المركز الخامس.

وحافظ الوداد على فرصته في انتزاع اللقب حتى الجولة الأخيرة، بعدما تغلب على شباب السوالم الرياضي 3-1.

وسجّل الأهداف الثلاثة للوداد، أيوب العملود، ويحيى جبران، وبولي سامبو، في الدقائق 39 و63 و87، بينما سجل الهدف الوحيد لشباب السوالم، المعطي تميزو، في الدقيقة 83 .

وسيحسم اللقب عبر المرحلة الثلاثين الأخيرة من الدوري الجمعة، والتي تشهد لقاء الجيش الملكي مع اتحاد طنجة والوداد الرياضي مع المغرب الفاسي.

وحقّق أولمبيك أسفي فوزا صعبا أمام أولمبيك خريبكة، حيث تغلب عليه بهدف وحيد سجّله سعد المرسلي في الثواني الأخيرة من المباراة.

وارتفع رصيد أولمبيك أسفي بذلك إلى 44 نقطة في المركز الرابع بينما تجمد رصيد أولمبيك خريبكة عند 25 نقطة في المركز السادس عشر الأخير وقد تأكد هبوطه إلى دوي الدرجة الثانية.

كذلك تأكد هبوط الدفاع الحسني الجديدي إثر تعادله سلبيا مع نهضة بركان، حيث رفع الدفاع الحسني رصيده إلى 25 نقطة في المركز الخامس عشر قبل الأخير بفارق أربع نقاط خلف مولودية وجدة واتحاد طنجة.

وحسم اتحاد طنجة استمراره في دوري الدرجة الأولى بعدما تغلّب على شباب المحمدية 2 / 1 .

المصدر: وكالات

ذات صلة