أولمو في تشكيلة المنتخب الإسباني في دوري الأمم الأوروبية

سيتواجد اللاعب الشاب داني أولمو في نهائي بطولة دوري الأمم الأوروبية المقرر لها الأحد، أمام كرواتيا، والتي ستكون مباراة خاصة بالنسبة له أمام خصم كان السبب في كونه لاعباً محترفاً، حيث لعب سابقاً في صفوف دينامو زغرب، وذلك بعد إعلان مدرب المنتخب الإسباني، لويس دي لا فوينتي، عن جاهزية الـ23 لاعباً للبحث عن اللقب.

وعانى داني أولمو من مشكلة في العضلة المقربة خلال الأيام الأولى من معسكر “لاروخا” أبعدته عن العمل اليومي مع بقية زملائه كما لم يتمكن من المشاركة ولو لبضع دقائق أمام إيطاليا يوم الخميس الماضي، في نصف نهائي البطولة.

وأكد المدرب التفاؤل الذي بدا على اللاعب وذلك بعدما تم اختباره السبت، مع بقية المجموعة للتأكد من إمكانية تواجده في النهائي أم لا.

وقال داني أولمو المحترف حالياً في لايبزيغ الألماني: “أرى أنه بإمكاني اللعب، منذ أن شعرت بتلك الآلام الصغيرة لم أتوقف عن العمل من أجل التواجد في مباراة الغد”.

من جانبه أكد دي لا فوينتي: “حتى اليوم جميع اللاعبين جاهزون للمشاركة في مباراة الغد، بالنسبة لداني أولمو ستكون هذه مباراة خاصة نظراً لفترة لعبه مع دينامو زغرب الذي جعله لاعباً محترفاً ومن ثم بدأ اللعب للمنتخب الوطني تحت 21 عاماً، فهو يمتلك دوافع هائلة، إذا لم يحدث أمراً سلبياً اليوم فسيكون الجميع متاحاً لمواجهة الغد وهذا خبر جيد”.

المصدر: وكالات

ذات صلة