مانشيني: منتخب إيطاليا يفتقر للمواهب الهجومية

قال روبرتو مانشيني مدرب إيطاليا، بعد خسارة فريقه 1/2 أمام إسبانيا في نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية إن بلاده يجب أن تواصل البحث عن موهبة هجومية جديدة في الوقت الذي تكافح فيه لتقديم أداء ثابت.
وتفوقت إيطاليا على إسبانيا معظم فترات المباراة في أنسكيده، لكنها عانت لصنع العديد من الفرص وخسرت بهدف متأخر عن طريق البديل خوسيلو. أضاف مانشيني أن خطة اللعب التكتيكية الجديدة بوجود ثلاثة لاعبين في قلب الدفاع وظهيرين عملت بشكل جيد في الشوط الأول، لكن فريقه جعل الأمور سهلة للغاية على إسبانيا بعد الاستراحة.

وقال لويس دي لا فوينتي مدرب منتخب إسبانيا إن فوز منتخب بلاده على إيطاليا سيمنح الفريق ثقة كبيرة بعد بداية مضطربة. وكان الفوز، الذي قاد إسبانيا إلى ثاني نهائي على التوالي لدوري الأمم الأوروبية، مصدر ارتياح بالنسبة لدي لا فوينتي الذي تعرض لضغوط بعد خسارة مباراته الثانية في منصبه 0/2 أمام اسكتلندا في تصفيات بطولة أوروبا 2024 في مارس آذار الماضي.

وقال رودري لاعب وسط مانشستر سيتي إن إسبانيا يجب أن تواصل هذا التطور من أجل الفوز على كرواتيا في المباراة النهائية في روتردام يوم الأحد.

وقال: “لقد واجهنا كرواتيا عدة مرات، إنه فريق تنافسي للغاية، ويضم لاعبين متميزين فرديا ويقاتلون حتى النهاية، لدينا فرصة للتنافس على الكأس، يجب ألا ندع ذلك يفلت من أيدينا”.

المصدر: وكالات

ذات صلة