جيمس ميلنر ينضم الى برايتون

أعلن نادي برايتون الإنكليزي تعاقده مع لاعب خط الوسط جيمس ميلنر، في صفقة انتقال حر بعد إنتهاء عقده مع ليفربول. وتوصل مسؤولو برايتون لاتفاق مع لاعب منتخب إنكلترا السابق للانتقال إلى ملعب أميكس، لمدة عام واحد، مع خيار تمديد التعاقد لـ12 شهراً أخرى. ونقلت وكالة الأنباء البريطانية (بي أيه ميديا) تصريحات المدير الفني لبرايتون روبيرتو دي زيربي، لموقع ناديه الإلكتروني الرسمي، حيث قال: “أنا سعيد للغاية بالترحيب بجيمس في برايتون”.

وبدأ ميلنر، الذي خاض 61 مباراة دولية بين عامي 2009 و 2016، مسيرته الرياضية مع فريق ليدز يونايتد ولعب أيضاً مع نيوكاسل وأستون فيلا ومانشستر سيتي.

وتُوج ميلنر (37 عاماً) بالدوري الإنكليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا وكأس الاتحاد الإنكليزي وكأس رابطة الأندية المحترفة، خلال 8 سنوات قضاها مع ليفربول.

ومن المقرر أن ينضم ميلنر لبرايتون رسمياً عقب انتهاء عقده مع ليفربول في 30 يونيو (حزيران) الجاري، ليعزز صفوف فريق دي زيربي، الذي يشارك للمرة الأولى في بطولة الدوري الأوروبي.
ويحتل ميلنر المركز الثالث حالياً بقائمة أكثر اللاعبين خوضاً للمباريات في بطولة الدوري الممتاز برصيد 619 مباراة، خلف غاريث باري (652) وريان غيغز (632).

المصدر: وكالات

ذات صلة