رونالد كومان

كومان يشيد بكرواتيا قبل مواجهة دوري الأمم

أكد مدرب منتخب هولندا رونالد كومان أن منتخب كرواتيا يمتلك مجموعة قوية في وسط الملعب، وأن القائد لوكا مودريتش الرجل الأهم و ذلك قبل المواجهة بينهما في نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية.

قال كومان خلال المؤتمر الصحافي عشية المباراة التي يحتضنها ملعب دي كويب في روتردام: “بالطبع يمتلكون مجموعة قوية في وسط الملعب، ولكن مودريتش الأهم والعقل المدبر، لاعب كبير، ليس الأقوى بدنياً، ولكنه صاحب خبرة كبيرة، هؤلاء هم أفضل اللاعبين الذين تدور حولهم الكثير من الأمور داخل الفريق. يجب التأكيد على إحكام الرقابة على هذا اللاعب”.

وأضاف: “مودريتش لاعب رائع، ذو خبرة مذهلة، ورؤية هائلة، يجب إيقافه، علينا أن لا نمنحه المساحة للدوران بالكرة، وتوزيع تمريراته، ولكن كل خط وسط كرواتيا يلعب بكتلة واحدة قوية”.

كما أبدى مدرب برشلونة السابق تفاؤله إزاء مستقبل منتخب هولندا، رغم تأكيده على أن الشيء الوحيد المهم في كرة القدم هو اللحظة الحالية.

وأبدى كومان ثقته في قدرة فريقه على الفوز ببطولة مثل دوري الأمم، مشيراً إلى أنه رغم إقامة اللقاء وسط جماهيرهم، إلا أن منتخب كرواتيا سيحظى أيضاً بوجود الكثير من مشجعيه، وهو ما يجعلهم يمتلكون أفضلية “طفيفة” داخل الملعب.

المصدر: وكالات

ذات صلة