لاعبو النجمة يستضيفون فريق مؤسسة TEACH

النجمة يستضيف مؤسسة TEACH برعاية الجامعة العربية المفتوحة

برعاية الجامعة العربية المفتوحة (AOU) وبالتعاون مع نادي النجمة نظّمت جمعية TEACH للصحة النفسية، قبل ظهر الخميس مباراة ودّية بكرة القدم جمعت بين عدد من لاعبي نادي النجمة بقيادة الكابتن قاسم الزين وفريق ذوي الصعوبات التعلّمية التابع لجمعية TEACH الانسانية الاجتماعية، وذلك على ملعب النجمة في المنارة.

وفي التفاصيل, دخل الفريقان متشابكي الأيدي على وقع النشيد الوطني وتصفيق وتفاعل الحاضرين الذين تقدمهم رئيس بلدية الغبيري معن الخليل ومديرة المؤسسة د. دينا حامد ورئيسة دائرة شؤون الطلاب في الجامعة رنا حيدر ورئيس دائرة الاستقطاب الدكتور غادي مقلد ومسؤول الأنشطة الرياضية زكريا شرارة ومدير نادي النجمة ناجي حمود والكابتن حبيب كموني والمهندس عماد مرتضى والدكتور مرتضى مرتضى واداري نادي النجمة مصطفى العدو ومدير فريق النجمة حسن حمود والكابتن صالح كركي والعقيد محمد احمد .

وبعد المباراة الاستعراضية التي تخللها لمحات فنية وعناقات اخوية وانتهت بالتعادل الايجابي 7/7، ألقيت كلمات بالمناسبة لكل من حامد وحيدر تضمنت الشكر للحاضرين والمساهمين بتنظيم اللقاء ورعايتها، وفي الختام قلد الخليل جميع اللاعبين ميداليات تذكارية مقدمة من بلدية الغبيري كما سلم لاعبو النجمة ميدالية تذكارية مع كرة قدم مهداة من الجامعة إلى جميع لاعبي المؤسسة وتم تبادل الدروع مع توزيع هدايا تذكارية إلى اللاعبين والضيوف.

المصدر: بريد الموقع

ذات صلة