تشافي: ميسي صنع تاريخ برشلونة

أكّد المدير الفني لبرشلونة، تشافي هرنانديز، أن “جميع المنتمين للنادي يعشقون ليونيل ميسي، بغض النظر عن قراره بالعودة للفريق من عدمه”، وأن هذا الأمر مرتبط بما “يريده هو”.

وشدّد تشافي خلال المؤتمر الصحافي عقب مباراة مايوركا التي حسمها الفريق بثلاثية نظيفة “جميع المنتمين لبرشلونة متّفقين على أن ميسي يستحقّ وداعاً يليق به، تكريماً، سنرى ماذا سيحدث؟. ميسي صنع تاريخاً لهذا النادي، ولا نعلم إن كان سيعود أم لا، ولكنه اللاعب الأفضل في التاريخ، ويستحقّ أيضاً وداعاً”.

وذكر تشافي بأنه عندما تولّى المسؤولية الفنية للفريق، كان النادي “يمر بفترة صعبة للغاية، وفي وضع معقد للغاية”.

وأضاف “الجميع قدم مساهمات من أجل أن نكون في المكانة التي وصلنا إليها، وهو مؤشر إيجابي لمواصلة العمل، ورغم أننا سننتقل للعب على ملعب لويس كومبانيس (مونتجويك)، إلا أننا نحتاج لدعم الجميع”.

كما أشار إلى أن ملعب الكامب نو يعد جزءاً من تاريخ “البرسا”، شأنه شأن “يوهان كرويف، وميسي، والفوز 5-0 (على ريال مدريد)، كلها لحظات ساعدت في تعظيم تاريخ هذا النادي”.

وكان “البلاوغرانا” ودع جماهيره بانتصار كبير على مايوركا بثلاثية نظيفة، ليرفع رصيده إلى 88 نقطة في الصدارة، وبفارق 11 نقطة كاملة عن الوصيف، وغريمه التقليدي ريال مدريد.

وتعدّ هذه هي المباراة الأخيرة للبرسا على ملعبه، حيث سيحلّ في الجولة الختامية ضيفاً على سيلتا فيغو على ملعب بالايدوس، كما أن ملعب “البلاوغرانا” التاريخي سيغلق لفترة بسبب أعمال التجديدات.

المصدر: وكالات

ذات صلة