موراتا وسافيتش يعزّزان صفوف أتلتيكو

استعاد مدرب أتلتيكو مدريد، الأرجنتيني دييغو سيميوني، في التدريب الجماعي للفريق كلاً من ألفارو موراتا، الذي تعافى بالفعل من التواء في الرقبة تعرض له خلال مواجهة أوساسونا، وستيفان سافيتش، الذي يغيب عن الفريق منذ 24 أبريل (نيسان) الماضي بسبب كسر في إصبع قدمه اليمنى.

وجاءت عودة اللاعبين إلى التدريب الجماعي للفريق المدريدي قبل يومين من مباراة الأحد، المرتقبة أمام ريال سوسيداد على ملعب ميتروبوليتانو.

وكان المهاجم عن غاب عن مباراة الأربعاء جراء الإصابة، في حين لم يخض قلب دفاع المونتينيغري، الذي لا خلاف عليه في خطط المدرب عندما يكون لائقاً بدنياً، أياً من المباريات الست الأخيرة بسبب الإصابة التي تعرض لها أمام برشلونة على ملعب كامب نو.

ويقوم الإثنان في الوقت الحالي بوضع اللمسات الأخيرة على تعافيهما، وستكشف حصة التدريب المرتقبة اليوم السبت، ما إذا كانا مستعدين أخيراً للظهور مرة أخرى في المسابقة الرسمية في مواجهة فريق سان سيباستيان.
ومن المتوقع ألا يخظى المدرب الأرجنتيني بخدمات اللاعبين الخمسة، الذين افتقدهم الأربعاء، أمام إسبانيول، وهم حارس المرمى يان أوبلاك، والمدافع رينيلدو ماندافا ولاعبي الوسط ماركوس يورينتي وتوماس ليمار (كلاهما في المراحل الأخيرة من تعافيهما) والمهاجم ممفيس ديباي.

ودون هؤلاء الخمسة ومع ترقب انضمام موراتا وسافيتش لتشكيلة المدرب، سيكون باقي الفريق تحت تصرفه استعداداً للمباراة قبل الأخيرة في الدوري أمام ريال سوسيداد، خصمه المباشر، الذي يقبع في المركز الرابع، بفارق خمس نقاط عن المركز الثالث، الذي يحتله “الأتلتي”، الذي حقق ثمانية انتصارات متتالية على ملعبه.

المصدر: وكالات

ذات صلة