أتلتيكو مدريد

الدوري الإسباني| أتلتيكو مدريد يخسر المركز الثاني

أهدر أتلتيكو مدريد فرصة إستعادة المركز الثاني في الدوري الإسباني بعد تعادله 3-3 مع مضيفه إسبانيول ضمن منافسات الجولة 36 للمسابقة. ورغم تقدمه بثلاثة أهداف نظيفة إلا ان فريق المدرب دييغو سيميوني فقد هذا التقدم ليكتفي بالتعادل الذي رفع رصيده الى 73 نقطة في المركز الثالث، بفارق نقطة خلف ريال مدريد، في حين بقي إسبانيول في المركز قبل الأخير برصيد 35 نقطة، بفارق 3 نقاط خلف مراكز الأمان، وذلك قبل خوض مباراتيه الأخيرتين بالمسابقة هذا الموسم.

سجل أهداف أتليتيكو مدريد ساؤول نيغيز(21)، أنطوان غريزمان (44) و وأضاف البلجيكي يانيك كاراسكو الهدف الثالث لأتلتيكو في الدقيقة 46، بينما سجل لإسبانيول سيزار مونتيس (64) ، خوسيلو (76) من ركلة جزاء، ثم سجل فينيسيوس سوزا هدف التعادل للفريق الكاتالوني في الدقيقة 79.

وعلق الأرجنتيني دييغو سيميوني على النتيجة بالقول إن فريقه يحتاج للكثير من الأهداف حتى يكون هادئاً، كما أبرز رغبة الخصم الكبيرة في تعديل النتيجة والعودة للمباراة أوضح سيميوني خلال المؤتمر الصحافي عقب اللقاء، أن إسبانيول كان لديه الحاجة المطلقة لدفع المباراة إلى الأمام، مؤكداً أن الهدف الأول منحهم الحماس والإثارة والاستمرار في مواصلة اللعب الهوائي من خلال الركلات الركنية.

المصدر: وكالات

ذات صلة