ماركوش راشفورد

مانشستر يونايتد يستعيد خدمات راشفورد

إستعاد مانشستر يونايتد خدمات نجمه ماركوس راشفورد في التدريبات، قبل خوض الفريق مبارياته الثلاث الأخيرة في بطولة الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم هذا الموسم. ويتطلع مانشستر يونايتد للاحتفاظ، على الأقل، بالمركز الرابع الذي يحتله حالياً، للمشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وغاب المهاجم الإنكليزي الدولي، الذي سجل 29 هدفاً هذا الموسم، عن فوز مانشستر يونايتد 2-0 على وولفرهامبتون السبت الماضي، بسبب إصابته في الساق.
ونقلت وكالة الأنباء البريطانية (بي أيه ميديا) بيان مانشستر يونايتد عقب تدريب الفريق : “هدافنا الأساسي شارك في الحصة التدريبية بعدما غاب عن الفوز على وولفرهامبتون بسبب الإصابة”.

كما يقترب لاعب خط الوسط الإسكتلندي مكتوميناي من العودة أيضاً، بعد أن غاب عن الملاعب، منذ أن سجل خلال فوز الفريق 2-0 على إيفرتون في الثامن من أبريل (نيسان) الماضي.

كما شارك في التدريب المدافع الفرنسي رافائيل فاران، الذي صرح الهولندي إريك تين هاغ، بأنه قرر استبداله أمام وولفرهامتون كإجراء احترازي.

ويحل مانشستر يونايتد ضيفاً على بورنموث، السبت القادم، في الجولة 37 (قبل الأخيرة) للدوري الإنكليزي، حيث يبتعد حالياً بفارق نقطة أمام ليفربول، صاحب المركز الخامس، علماً بأن الفريق مازال يمتلك مباراة مؤجلة.

وسيكون هذا هو اللقاء الأخير الذي يخوضه مانشستر يونايتد في المسابقة خارج معقله أولد ترافورد، الذي يستضيف مباراتيه الأخيرتين ضد تشيلسي وفولهام.

المصدر: وكالات

ذات صلة