رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم يزور الرئيس نبيه بري

رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم يؤكد دعمه للكرة اللبنانية

زار رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس مجلس النواب نبيه بري في مقر الرئاسة الثانية في عين التينة، يرافقه نائب رئيس الاتحاد الآسيوي ورئيس الإتحاد اللبناني لكرة القدم السيد هاشم حيدر، أمين عام الاتحاد اللبناني جهاد الشحف، أمين عام الإتحاد الآسيوي داتوك سيري ويندسور جون ونائب الأمين العام الاسيوي وحيد كرداني.

ووضع رئيس الإتحاد الآسيوي الرئيس بري بأجواء زيارته للبنان وبرنامج التعاون مع الإتحاد اللبناني لكرة القدم. وقدم الشيخ سلمان درعاً تذكارياً للرئيس بري.

وبعد اللقاء تحدث الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة قائلاً : “اليوم تشرفنا بلقاء دولة الرئيس بري وتكلمنا بما يتعلق بكرة القدم اللبنانية والاسيوية وطبعا دائماً أثلج صدورنا بدعمه لكرة القدم اللبنانية والأوضاع الكروية في لبنان”.

وتابع”نؤكد دعمنا لكرة القدم في لبنان من خلال المشاريع وكل الدعم الذي يريده لبنان من خلال المشاريع الذي يقدمها الإتحاد اللبناني ونتمنى إن شاء الله الأوضاع تكون افضل واليوم الإتحاد اللبناني والفريق اللبناني أمام إستحقاقات جديدة من خلال كأس آسيا والنتائج التي قدمها في السنوات التي مضت هي نتائج مشرفة ونتمنى للأخوان في الإتحاد اللبناني برئاسة السيد هاشم حيدر كل التوفيق وأكيد هذه الزيارة هي من الزيارات الكثيرة القادمة ان شاء الله”.

المصدر: الإتحاد اللبناني لكرة القدم

ذات صلة