منتخب لبنان

بعثة منتخب لبنان تغادر الأحد الى تركيا

تغادر بعثة منتخب لبنان الوطني لكرة القدم، صباح الأحد، الى مدينة انطاليا التركية لإقامة معسكر خارجي يمتد من 14 الى 25 أيار 2023، سبقه معسكر داخلي من 8 الى 12 الحالي في بيروت.

وتضم البعثة كل من فؤاد بلهوان (مدير المنتخب)، الكسندر اليتش (المدير الفني)، Dejan Trickovic (مدرب مساعد)، Ivan Ilic (مدرب مساعد)، Pejic Zavisa (مدرب حراس مرمى)، Procikevic Vladimir (مدرب لياقة بدنية)، عبد القادر أبو كنانة (محلل)، بلال الدنا (طبيب)، ايلي متني (معالج فيزيائي)، حسين مكي (معالج فيزيائي)، شفيق فارس (مسؤول تجهيزات).

بالإضافة إلى 22 لاعباً تم اختيارهم من قبل المدير الفني للمنتخب وهم: مهدي خليل، علي السبع، أنطوان الدويهي، حسن معتوق، نادر مطر، علي طنيش، مكسيم عون، خليل بدر، مهدي زين، حسن كوراني، زين العابدين فران، محمد حايك، محمد صادق، علي شعيتو، عبد الرزاق دكرمنجي، وليد شور ،حسن سرور، محمد ناصر، حسين زين، جهاد ايوب، كريم درويش وعلي مرقباوي.

ويستعد المنتخب للمشاركة في البطولة القارية الدولية التي ستقام خلال الفترة من 10 الى 20 حزيران المقبل في الهند، يليها بطولة جنوب آسيا الرابعة عشر والتي ستقام خلال الفترة من 26 حزيران إلى 4 تموز في بنغالور الهند.

المصدر: the-lfa.com

ذات صلة