مانشستر يونايتد يقترب من دوري الأبطال

مانشستر يونايتد يقترب من دوري الأبطال

فاز مانشستر يونايتد 2-صفر على وولفرهامبتون واندرارز في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، ليعزز موقعه في المربع الذهبي ويقترب من التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل. أحرز أنتوني مارسيال هدف التقدم ليونايتد في الدقيقة 32، وأضاف البديل أليخاندرو جارناتشو الهدف الثاني في الوقت بدل الضائع مستفيدا من هجمة مرتدة.

وأصبح رصيد يونايتد 66 نقطة من 35 مباراة في المركز الرابع، وبفارق الأهداف عن نيوكاسل يونايتد ثالث الترتيب. ويحتل ليفربول المركز الخامس برصيد 62 نقطة بينما تجمد رصيد وولفرهامبتون عند 40 نقطة ويحتل المركز 13.

وفي مباراة أخرى، أحرز المدافع راسموس كريستنسن هدفا في الشوط الثاني ليتعادل ليدز يونايتد 2-2 مع نيوكاسل يونايتد، في مباراة مثيرة شهدت احتساب ثلاث ركلات جزاء. ولا يزال ليدز في منطقة الهبوط لكنه تقدم إلى المركز 18 برصيد 31 نقطة، وبفارق نقطة واحدة خلف إيفرتون صاحب المركز 17، بينما بقي نيوكاسل ثالثا وله 66 نقطة ومتقدما بثلاث نقاط على مانشستر يونايتد وأربع نقاط على ليفربول خامس الترتيب.

فيما هبط ساوثهامبتون من الدوري الممتاز بالخسارة 2-صفر أمام فولهام، بعدما تجمد رصيد متذيل الترتيب عند 24 نقطة من 36 مباراة، ولم يعد بوسعه اللحاق بإيفرتون صاحب المركز 17 الذي يملك 32 نقطة من 35 مباراة.

وفي مباراة أخرى، تعادل تشيلسي مع نظيره نوتنغهام فورست، بهدفين لمثليهما، في اللقاء الذي أقيم على ملعب “ستامفورد بريدج” في إطار منافسات الجولة السادسة والثلاثين. وسجل تايوو أونيي هدف التقدم لصالح نوتنغهام فورست في الدقيقة 13 من عمر الشوط الأول. وتمكن رحيم ستيرلينغ من تسجيل هدف التعادل لفريق تشيلسي، في الدقيقة 51، قبل أن يسجل الثاني ويتقدم لأصحاب الأرض بهدف في الدقيقة 58. ولكن فريق نوتنغهام تمكن من خطف نقطة التعادل بتسجيله هدفًا عن طريق تايوو أونيي في الدقيقة 62.

بتلك النتيجة، حصل كل فريق على نقطة واحدة، حيث أصبح رصيد تشيلسي 43 نقطة في المركز الحادي عشر، بينما أصبح رصيد نوتنغهام فورست 34 نقطة في المركز السادس عشر.

إلى ذلك، استمرت معاناة توتنهام هوتسبير بالخسارة 2-1 أمام أستون فيلا، لينعش الفائز آماله في التأهل لبطولة أوروبية في الموسم المقبل، بعد أن تقدم إلى المركز السابع برصيد 57 نقطة وهو نفس رصيد توتنهام سادس الترتيب قبل آخر جولتين لكل منهما.

المصدر: وكالات

ذات صلة