هالاند

جائزتان لهالاند في يوم واحد

علق المهاجم النرويجي إيرلينغ هالاند نجم مانشستر سيتي على فوزه بجائزتين يوم الجمعة. ومنح اتحاد كتاب كرة القدم في إنجلترا المهاجم النرويجي إيرلينغ هالاند نجم مانشستر سيتي جائزة أفضل لاعب عن الموسم الحالي. كما حصل هالاند على جائزة لاعب شهر أبريل في الدوري الإنكليزي الممتاز، وحصل زميله البلجيكي كيفن دي بروين على جائزة هداف الأسبوع في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتعليقا على الجوائز علق هالاند : “الفوز بجائزة اتحاد كتاب كرة القدم في موسمي الأول في كرة القدم الإنكليزية شرف لي”. وأضاف: “أحاول كل يوم أن أكون في أفضل حالاتي، وأن يتم الاعتراف بي على هذا النحو يعني الكثير بالنسبة لي”.

وسجل هالاند الي انضم لمانشستر سيتي الصيف الماضي 51 هدفا في مختلف المسابقات في موسمه الأول مع السيتي، بينها 35 في الدوري الإنكليزي الممتاز و12 في دوري أبطال أوروبا حيث يتصدر ترتيب هدافي المسابقتين.

وحصل هالاند، البالغ من العمر 22 عامًا، على جائزة لاعب شهر أبريل لأفضل لاعب في الدوري الإنكليزي وهي الجائزة التي يحصل عليها للمرة الثانية.

وسجل هالاند 6 أهداف وصنع 2 في أربع مباريات في الدوري في أبريل، ما يعني أنه يقدم مساهمة كل 36.8 دقيقة لفريق بيب غوارديولا.

وعن جائزة لاعب الشهر قال هالاند: “أنا سعيد حقًا بالفوز بهذه الجائزة للمرة الثانية هذا الموسم، أنا ممتن لكل من صوّت لي”.

المصدر: وكالات

ذات صلة