الجهاز الفني للأنصار

الدوري اللبناني| الأنصار يعلن عن الجهاز الفني للفريق الأول

أعلن نادي الأنصار عبر صفحته الرسمية على فايسبوك عن الجهاز الفني للفريق الأول للموسم 2023/24. وتعاقد الأنصار مع المدرب المغربي إدريس المرابط لتولي الإدارة الفنية للفريق الأول. وسبق لإدريس أن أشرف على تدريب نادي اتحاد طنجة المغربي وكذلك أندية العروبة وصور وصحم والاتحاد العمانية فضلاً عن توليه الإدارة الفنية لنادي دبا الحصن الإماراتي.

ويملك المرابط ألقاب وإنجازات عدة أبرزها لقبا الدوري وكأس السوبر مع نادي العروبة العماني موسم 2007 – 2008 كما قاد نادي الاتحاد العماني للتتويج بلقب دوري الدرجة الأولى والصعود لدوري المحترفين موسم 2012 – 2013 إضافة للقب الدوري المغربي مع اتحاد طنجة موسم 2017 – 2018 كما نال جائزة أفضل مدرب في الدوري العماني مرتين وجائزة أفضل مدرب في الدوري المغربي.

كما تعاقد الأنصار مع البلغاري البريطاني جورجي راييف ليشغل منصب المدرب المساعد، إضافة لتوليه مهام الإشراف الفني على فرق الفئات العمرية. وسبق لراييف خوض تجارب تدريبية مع أندية عدة أبرزها صور العماني وعدد من الأندية البلغارية والإنكليزية واليونانية إضافة لامتلاكه خبرة واسعة في تدريب فرق الرديف والناشئين في عدد من الأندية الأوروبية والتي توج معها بألقاب عدة. جيورجي راييف يملك شهادتين في التدريب من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم فضلاً عن إجازة جامعية وماجستير من جامعتين في الولايات المتحدة الامريكية.

وجرى تعيين زهير مراد مدرباً مساعداً ثانياً للمدير الفني ومحللاً للأداء في الفريق الأول ومساعداً للمشرف الفني على الفئات العمرية، كما تم تعيين سلطان قاسم مدرباً لحراس مرمى، كذلك التعاقد مع المعد البدني حسن بركات ليكون ضمن الجهاز الفني للزعيم للموسمين المقبلين.

على الصعيد الإداري أعلن النادي تعيين عضو الهيئة الإدارية ومدير النادي عباس حسن مديراً للفريق الأول، كما قرر الإبقاء على المعالج الفيزيائي خليل موسى ومسؤول التجهيزات نشأت الشمعة.

المصدر: نادي الأنصار

ذات صلة