بايرن يؤجل اجتماع مجلس الإدارة

قرر نادي بايرن ميونخ تأجيل اجتماع مجلس إدارته إلى ما بعد نهاية الموسم. وكان الفريق البافاري ينافس في ثلاث جبهات حتى أواخر مارس (آذار) حين أقيل المدرب يوليان ناغلزمان، بينما يبقى لقب الدوري أمله الوحيد حالياً. عقب خروج صادم من كأس ألمانيا بخسارة على أرضه من فرايبورغ ودع بايرن دوري أبطال أوروبا على يد مانشستر سيتي من دور الثمانية.

ومع تبقي أربع مباريات يحل بايرن ضيفاً على فيردر بريمن صاحب المركز 12 السبت، وأعلن النادي هذا الأسبوع أنه سيؤجل اجتماع مجلس الإدارة من 22 مايو (أيار) حتى بعد نهاية الموسم.

ومن المنتظر أن يناقش مسؤولو بايرن النتائج المتواضعة للفريق والقرارات الصادرة في الأشهر الأخيرة من الرئيس التنفيذي أوليفر كان والمدير الرياضي حسن صالح حميديتش، ومنها إقالة ناغلزمان التي واجهت انتقادات شديدة من الجماهير.

وذكر النادي في بيان: “تحدد موعد جديد لاجتماع مجلس الإدارة في 30 مايو (أيار) بعد مباراة نهاية الموسم أمام كولن (27 مايو) ليتمكن النادي من التركيز في الجانب الرياضي بمرحلة الحسم بالبطولة”.

وعجز بايرن عن الإقناع تحت قيادة المدرب توماس توخيل وحقق فوزاً واحداً في آخر ثلاث مباريات بالدوري.

ويطمح بايرن لتعزيز رقمه القياسي بالحصول على لقب الدوري للمرة 11 على التوالي.
ويستضيف دورتموند، الذي جمع 61 نقطة من 30 مباراة، فولفسبورغ المتألق أخيراً والساعي وراء مقعد أوروبي يوم الأحد، بينما يسافر أونيون برلين صاحب المركز الثالث إلى أوغسبورغ.

ويصطدم فرايبورغ صاحب المركز الرابع برصيد 56 نقطة بمطارده رازن بال شبورت لايبزيغ خامس الترتيب (54) في معركة التأهل لدوري الأبطال.

المصدر: وكالات

ذات صلة