ليفربول

الدوري الإنكليزي| ليفربول ينجو من توتنهام

نجا ليفربول من “ريمونتادا” توتنهام هوتسبر، الذي عاد من التأخر بثلاثة أهداف نظيفة ليحقق التعادل 3-3، قبل أن يعود “الريدز” ويسجل هدف الرابع ليخسر فائزا من اللقاء الذي احتضنه إستاد آنفيلد يوم الأحد، ضمن الجولة 34 من الدوري الإنكليزي الممتاز.

أنهى أصحاب الضيافة المهمة سريعاً في غضون 10 دقائق، بثلاثة أهداف حملن توقيع الواعد كورتيس جونز في الدقيقة 3، ثم بعدها بدقيقتين الكولومبي العائد من غياب طويل للإصابة لويس دياز. بينما اختتم ثلاثية “الريدز” النجم المصري محمد صلاح من ركلة جزاء في الدقيقة 15، ليرفع محصلته هذا الموسم إلى 17 هدفاً.

ونجح توتنهام في تقليص الفارق قبل نهاية الشوط بخمس دقائق بفضل نجم وهداف الفريق هاري كين، الذي أضاف هدفه الـ25 في المسابقة، محتلاً المركز الثاني بفارق 9 أهداف عن المحلق في صدارة الهدافين، النرويجي إيرلينغ هالاند. وبينما كانت المباراة تدخل أمتارها الأخيرة، أشعل الفريق اللندني اللقاء بهدف تقليص الفارق عن طريق النجم الكوري الجنوبي سون هيونغ مين.

وكادت “ريمونتادا” اللندنيين أن تكتمل بعد أن أدرك المهاجم البرازيلي ريتشارليسون التعادل في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع.

ولكن عاد نفس اللاعب وقدم هدية لا ترفض لأصحاب الأرض بعدها بدقيقة بتمريرة بالخطأ للبرتغالي ديوغو جوتا، الذي لم يرفضها وسدد بقوة في شباك الحارس فريزر فورستر، ليمنح فريقه 3 نقاط ثمينة يواصل بها انتصاراته في المسابقة.

وبانتصاره الرابع على التوالي، والـ16 هذا الموسم، يواصل ليفربول سلسلة انتصاراته للجولة الرابعة على التوالي، رافعاً رصيده إلى 56 نقطة يرتقي بها للمركز الخامس، مع مباراة مؤجلة له، بينما تجمد رصيد توتنهام عند النقطة 54 ليحتل بها المركز السادس، وتزداد مهمته صعوبة في إنهاء الموسم ضمن المقاعد الأوروبية.

المصدر: وكالات

ذات صلة