كلوب لا يمانع اللعب في الدوري الأوروبي

قال يورغن كلوب مدرب ليفربول قبل استضافة توتنهام هوتسبير الأحد إن فريقه سيغتنم فرصة التأهل إلى الدوري الأوروبي حيث يتطلع إلى حسم كل شيء في موسم مخيب للآمال. ويحتل ليفربول المركز السابع بفارق سبع نقاط عن مانشستر يونايتد صاحب المركز الرابع بعد أن خاض مباراة أكثر ومن غير المرجح أن يتأهل إلى دوري أبطال أوروبا.

وردا على سؤال بشأن ما إذا كان سيكون سعيدا باللعب في الدوري الأوروبي، قال كلوب للصحفيين الجمعة: “سنأخذ ما حصلنا عليه، لم نقل إن هذا سيكون رائعا في بداية الموسم، لكن هذا الموسم علمنا بعض الأشياء، إذا كان الدوري الأوروبي فليكن الدوري الأوروبي”.

وعانى ليفربول من ثبات الأداء والاتساق هذا الموسم لكنه تغلب على وست هام يونايتد 2/1 خارج أرضه يوم الأربعاء الماضي ليحقق فوزه الثالث على التوالي في الدوري للمرة الأولى هذا العام.

وأضاف كلوب: “من السابق لأوانه الحديث عن الاتساق، أنا سعيد بالأداء في الوقت الحالي لأنني رأيت الكثير من الأشياء التي نرغب في رؤيتها في المباريات وهذا يسعد المدرب حقا”.

وسيستضيف ليفربول يوم الأحد توتنهام منافسه على التأهل الأوروبي والذي لم يحقق أي فوز في آخر ثلاث مباريات وتعرض لخسارة مذلة 7/1 أمام نيوكاسل يونايتد الأحد الماضي.

ورغم الصعوبات الأخيرة للنادي اللندني صاحب المركز الخامس، قال كلوب إنه يشعر بالقلق من التهديد الذي تشكله الهجمات المرتدة لتوتنهام، في إشارة إلى عودة الفريق في الشوط الثاني والتعادل 2/2 مع ضيفه مانشستر يونايتد الخميس.

المصدر: وكالات

ذات صلة