كأس ديفيس:الافتتاح ظهر الجمعة في الATCL

يقف لبنان امام فرصة تاريخية لتدوين اسمه في تاريخ التنس العالمي وحجز مكان على “الخريطة العالمية” عندما يواجه اوزباكستان في اطار نهائي المجموعة الآسيوية-الأوقيانية الاولى لمسابقة كأس ديفيس الذي يستضيفه الملعب الأول للنادي اللبناني للسيارات والسياحة في الكسليك برعاية رئيس الجمهورية العماد ميشال عون وتحت اشراف الاتحاد الدولي للعبة.ولم يسبق للبنان ان تأهل الى تصفيات المجموعة العالمية في تاريخه لأرفع مسابقة تنس والمشاركة في كأس العالم وليحجز لبنان مكاناً بين الدول الكبيرة ودول النخبة في حال الفوز.

وسيقام الحفل الافتتاحي الرسمي للسلسلة النهائية عند الساعة الثانية عشرة من ظهر الجمعة 13 ايلول الجاري بحضور ممثل راعي الحدث الدولي وفاعليات رسمية وعسكرية ورياضية وعائلة التنس اللبناني ورجال الصحافة والاعلام على ان يدوم حفل الافتتاح نصف ساعة كحد اقصى.

وعند الساعة الثانية عشرة والنصف(12.30) تقام المباراة الأولى في فئة الفردي بين اللبناني هادي حبيب(المصنف رقم 2 في الفريق اللبناني) وبين الأوزباكي سانجار فايزييف(المصنف رقم 1 في فريقه) على ان تليها المباراة الثانية لفئة الفردي بين اللبناني بنجامين حسن(المصنف رقم 1 في فريقه) والأوزباكي خومويون سلطانوف (المصنف رقم 2 في فريقه) على ان تنتهي بذلك مباريات اليوم الأول .

وفي برنامج السبت 14 ايلول الجاري، ستقام مباراة فئة زوجي الرجال عند الساعة العاشرة والنصف قبل الظهر بين الثنائي اللبناني ميشال سعادة وروي تابت وبين الثنائي الأوزباكي سانجار فايزييف وجورابيك كريموف تليها المباراة الثالثة في فئة الفردي بين اللبناني بنجامين حسن والأوزباكي سنجار فايزييف فالمباراة الأخيرة بين اللبناني هادي حبيب والأوزباكي خومويون سلطانوف.

فالفائز في النهائي بثلاث مباريات يتأهل الى تصفيات المجموعة العالمية بينما يبقى الخاسر في المجموعة الآسيوية-الاوقيانية الاولى.

المصدر: بريد الموقع

ذات صلة