برشلونة

برشلونة يستعيد خدمات نجومه قبل مواجهة أتليتيكو مدريد

تلقى مدرب برشلونة تشافي هرنانديز، أنباء سارة بمشاركة الثلاثي العائد من الإصابة الفرنسي عثمان ديمبيلي والهولندي فرينكي دي يونغ، وبيدرو غونزاليس “بيدري”، في جزء من تدريب الفريق، بعد 24 ساعة من التعادل السلبي أمام خيتافي في الجولة 29 من الدوري الإسباني.

شارك اللاعبون الثلاثة، الذين لم يحصلوا على الإذن الطبي بالعودة الكاملة من إصاباتهم العضلية المختلفة، في جزء من تدريبات البرسا قبل أيام قليلة من المواجهة المرتقبة أمام أتلتيكو مدريد يوم الأحد المقبل، في قمة الجولة الـ30 عل إستاد (سبتويفاي كامب نو).

وغاب ديمبيلي قرابة الثلاثة أشهر عن المباريات بسبب إصابة في الجزء الأمامي من عضلة الفخذ اليسرى في 28 يناير (كانون الثاني) في مباراة الدور الأول أمام جيرونا.

وتعد هذه هي نفس الإصابة التي تعرض لها بيدري، ولكن في العضلة اليمنى، في ذهاب ثمن نهائي الدوري الأوروبي أمام مانشستر يونايتد الإنكليزي في 16 فبراير (شباط).

وكانت كل المؤشرات تشير إلى أن نجم وسط البلوغرانا سيعود في مباراة كلاسيكو الليغا أمام الفريق الملكي في 19 مارس (آذار)، ولكن هذه العودة تأخرت بسبب عدم اكتمال شفائه.

وفيما يتعلق بدي يونغ، فأكمل مباراة الريال الأخيرة في الليجا بآلام في عضلة الفخذ الخلفية اليمنى، والتي حرمته من الانضمام لمنتخب بلاده في التوقف الدولي الأخير.

المصدر: وكالات

ذات صلة