ريسك تهزم كيربر في بطولة تشنغتشو للتنس

قاتلت الأمريكية أليسون ريسك وحوّلت تأخّرها إلى فوز 5-7 و6-4 و7-6 على الألمانية أنجليك كيربر في الدور الأول لبطولة تشنغتشو المفتوحة للتنس الثلاثاء لتواصل المصنفة الأولى عالميا سابقا نتائجها الضعيفة بالفترة الأخيرة.

وأنقذت ريسك نفسها من نقطة خسارة المباراة في الشوط الفاصل للمجموعة الثالثة قبل أن تذيل كيربر خسارتها الرابعة على التوالي في الدور الأول حيث خسرت اللاعبة الألمانية أمام ملادينوفيتش في مباراتها الأولى ببطولة أمريكا المفتوحة الأخيرة.

وكانت كيربر، الحاصلة على ثلاثة ألقاب في البطولات الأربع الكبرى، قد ودّعت ويمبلدون من الدور الثاني قبل أن تخسر في الدور الأول في تورونتو وسينسناتي خلال الاستعداد لخوض آخر البطولات الأربع الكبرى في فلاشينغ ميدوز.

وتفوّقت ملادينوفيتش على الصينيّة دوان يينغ يينغ، المشاركة ببطاقة دعوة، بعد الانتصار عليها 6-2 و6-3 لتصبح على موعد في الدور الثاني مع مواطنتها الفرنسية، وزميلتها في منافسات زوجي السيدات، كارولين غارسيا.

وقالت ملادينوفيتش “كانت الظروف الجوية صعبة جدا. كانت الرطوبة عالية جدا ولم تكن بداية سهلة أبدا للبطولة. كلّ مباراة في الدور الأول تكون صعبة”.

كما فازت إيلينا أوستابنكو، بطلة فرنسا المفتوحة سابقا، على الصينية يو شياو دي المصنفة 23 والصاعدة من التصفيات بنتيجة 6-3 وصفر-6 و6-2 لتبلغ دور الستة عشر كما صعدت أيضا الفرنسيتان فيونا فيرو وأليز كورنيه.

المصدر: رويترز

ذات صلة