تشيلسي - الإنكليزي

تشيلسي قد يضطر لبيع لاعبين بارزين في الصيف

أقر غراهام بوتر بأنه من شبه المؤكد أن يضطر تشيلسي لبيع لاعبين للأندية المنافسة هذا الصيف. ويمتلك البلوز أكبر فريق في الدوري الإنكليزي الممتاز، ولكن مع خسائر تبلغ 120 مليون جنيه إسترليني واحتمال عدم المشاركة الأوروبية الموسم المقبل، سيحتاج البلوز للتفريغ للامتثال لقواعد اللعب المالي النظيف.

ولم يتفق ماسون ماونت وماتيو كوفاسيتش بعد على عقود جديدة، ويريدهما المدرب السابق توماس توخيل في بايرن ميونخ. ويمكن طرح حكيم زياش وكريستيان بوليسيتش للبيع أيضًا، مع متابعة نيوكاسل لكونور غالاغر.

وليفربول أيضًا حريص على التعاقد مع ماونت، وعلى الرغم من رغبة بوتر في الإبقاء على نجم إنكلترا وكوفاسيتش، إلا أن الأمر بعيد عن يديه.

وقال بوتر مدرب تشيلسي: “هذا هو التحدي الذي نواجهه، لدينا فريق كبير، فريق قوي يضم الكثير من اللاعبين الجيدين حقًا. هذه الأشياء معقدة حقًا لأنها لا تتعلق برأيي. يتعلق الأمر باللاعب والنادي والكثير من الأشياء التي لست مسيطرًا عليها”.

وكشف المدرب البالغ من العمر 47 عامًا أنه لا يعرف مستقبل روميلو لوكاكو، المعار إلى إنتر ميلان والذي يقال إنه يريد البقاء في إيطاليا.

ومع ذلك، قال بوتر إنه يرغب في الحصول على فرصة للعمل مع المهاجم البلجيكي، الذي كلف البلوز 97.5 مليون جنيه إسترليني.

وقال بوتر: “لوكاكو يحتاج إلى إنهاء الموسم بشكل جيد وبعد ذلك يكون لدينا قرار نتخذه، إنه شخص أحبه كثيرًا وأنا معجب به كثيرًا ولكنه شيء يجب أن نتحدث عنه في الصيف”.

المصدر: وكالات

ذات صلة