رحلة كفاراتسخيليا تمتد مع نابولي إلى 5 سنوات مقبلة

كشفت تقارير صحفية أن نادي نابولي الإيطالي نجح في إقناع لاعبه الجورجي​ خفيتشا كفاراتسخيليا بتجديد عقده مع الفريق، وتوقيع عقد طويل الأمد. ونشرت صحيفة “فوت ميركاتو” تقريرًا قالت فيه إن كفاراتسخيليا سيجدد عقده مع نابولي، على أن يتم توقيع عقد جديد لمدة 5 سنوات يمتد إلى العام 2028 مع نابولي. وأشارت الشبكة إلى أن اللاعب الجورجي وافق على تمديد عقده بعد الحصول على ضمانات برفع راتبه إلى 2.5 مليون يورو ويمكن أن يصل إلى 4 ملايين يورو، في حال تحقيق بعض الأهداف المتفق عليها.

وبهذا التمديد، قطع نابولي الطريق على ريال مدريد الذي كان يرغب في التعاقد مع كفاراتسخيليا خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويعتبر كفاراتسخيليا من أبرز نجوم ​الدوري الايطالي​ هذا الموسم في أول موسم له مع نابولي، وبات البارتينوبي قريبًا من حسم لقب الدوري الايطالي.

ووقع الجناح كفاراتسخيليا لنابولي، الصيف الماضي، من روبن كازان مقابل 11 مليون يورو، وأصبح أحد أبرز الأسماء في الدوري الإيطالي هذا الموسم، وهي المنافسة التي برز فيها كزعيم بلا منازع لنابولي الذي يتصدر جدول الترتيب.

ويحكم نابولي على الصدارة وهو في طريقه للفوز بالسكوديتو الثالث في تاريخه.

وتتحدث إحصائيات كفاراتسخيليا عن نفسها، حيث ساهم اللاعب الجورجي في 28 هدفًا هذا الموسم مع نابولي، وسجل 13 هدفًا، وصنع 15 أخرى.

المصدر: وكالات

ذات صلة