توني كروس

توني كروس ينتقد قرار بايرن إقالة ناغلزمان

انتقد توني كروس لاعب وسط ريال مدريد، قرار ناديه السابق بايرن ميونخ بإقالة يوليان ناغلزمان المفاجئ، وتعيين توماس توخيل بدلا منه.

وكانت إقالة ناغلزمان بمثابة مفاجأة للاعب وسط ريال مدريد، وقد عبر عن ذلك خلال البودكاست “Einfach mal Luppen” الذي قدمه مع شقيقه فيلكس، حيث وصف القرار بالزلزال. وقال كروس: “لا يزال الوقت مبكرا للحكم على القرار وأبعاده. نحن لم نحصل على كافة المعلومات بعد. إذا كانوا يعتقدون أنهم رياضيون ، فهذا هو الحال”.

وأوضح لاعب بايرن السابق: “الغريب في الأمر أن النادي قدم له الكثير من الدعم، حتى قبل أسبوع من الإقالة. كان ذلك غير عادي. لقد وقفوا حقا وراءه. حتى يوم الإثنين الذي سبق الإقالة كان رئيس بايرن ميونخ، هربرت هاينر، يتحدث عن مشروع طويل المدى. حسنًا، لقد صدقت ذلك للحظة”.

وكان النجم السابق مايكل بالاك ضيفا على كروس وشقيقه وتحدث عن نفس الأمر قائلا: “يحدث ذلك دائما في بايرن ميونخ، أولاً الانسجام والنجاح ثم الفشل، لكن فيما يتعلق بناغلزمان الأمر محير. تم طرد يوب هاينكس بعد فوزه بلقب دوري أبطال أوروبا. كان ذلك أيضا غير مفهوم. الآن، لم يفز يوليان بدوري الأبطال بعد، لكنه لم يكن في طريق سيء. لكن عليك أن تثق في قرارات المسؤولين”.

المصدر: وكالات

ذات صلة