كارلو أنشيلوتي

أنشيلوتي يعلق على خسارة ريال مدريد للكلاسيكو

اعتبر الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني أن فريقه لم يكن يستحق الهزيمة أمام برشلونة في الكلاسيكو، بعد الأداء الجيد الذي قدمه لاعبوه. وقال أنشيلوتي في تصريحات صحفية : “كانت مباراة متكافئة حتى النهاية. تم حسمها بتفاصيل صغيرة وكنت مقتنعًا أن بإمكاننا الفوز بها”. ورفض أنشيلوتي الحديث عن ضياع أمل ريال مدريد في المنافسة على لقب الدوري الإسباني قائلا: “سنقاتل حتى النهاية وفي كل المسابقات إلى أقصى حد يمكننا القيام به”. وأضاف: “إذا استمر لاعبو فريقي في اللعب بنفس الطريقة فسيحققون شيئا في نهاية الموسم”.

من جهته، أعرب تشافي هرنانديز مدرب برشلونة عن رضاه من النتيجة، مشيرا في تصريحات تلفزيونية الى أن “برشلونة عمل بشكل رائع وحقق انتصاراً في غاية الأهمية منح الفريق ثقة كبيرة لاستعادة لقب الدوري”. ورفض تشافي فكرة الحديث عن الفوز بلقب الدوري الإسباني قائلا إنه “من المبكر حاليا” الحديث عن هذا الأمر.

ومع تبقي 12 مباراة فقط على نهاية الدوري، رفع برشلونة رصيده إلى 68 نقطة في صدارة الترتيب، بفارق 12 نقطة أمام الريال، صاحب المركز الثاني، الذي توقف رصيده عند 56 نقطة.

ويلتقي الفريقان يوم 5 أبريل المقبل مرة أخرى في إياب الدور قبل النهائي ببطولة كأس ملك إسبانيا، علماً بأن برشلونة فاز بمباراة الذهاب بهدف نظيف.

المصدر: وكالات

ذات صلة