الحكمة يقدم فرقه للموسم الجديد

على طريقة الأندية الأوروبية والعالمية العريقة والمحترفة، وفي حدث لا مثيل له في تاريخ الرياضة اللبنانية، قدم نادي الحكمة الرياضي – بيروت فرقه الرياضية لموسم 2019-2020 في كرة القدم وكرة السلة، في حفل ضخم أقامه في قاعة النادي الرياضي غزير (استاد انطوان شويري)، إضافة إلى الكشف عن النشيد الجديد للنادي والشعار الحديث، كما الإعلان عن رسالة تلقاها النادي من فخامة رئيس الجمهورية اللبنانية العماد ميشال عون في مناسبة إطلاق إسم الرئيس التاريخي للنادي انطوان شويري على قاعة غزير ليصبح اسم الملعب “استاد انطوان شويري”.

بعد النشيد الوطني اللبناني ونشيد نادي الحكمة الحالي، تم عرض فيلم وثائقي عن تاريخ النادي، ثم كانت كلمة لرئيس النادي إيلي يحشوشي الذي أكد أن اللجنة الإدارية مصممة على إنقاذ النادي ولن تستكين إلا عند وصوله إلى بر الأمان واعادة النادي الى بريقه.

بعد كلمة رئيس النادي، تم عرض فيديو لتعريف اللجان العاملة في النادي الذين تخطى عددهم السبعين متطوعاَ، لتعدو بعدها عريفة الحفل رئيس مجلس أمناء النادي، دولة الرئيس غسان حاصباني لإلقاء كلمته التي قال فيها ” في وقت يعاني فيه المجتمع من آفات عديدة، ويواجه فيه شبابنا تحديات مادية واجتماعية وصحية كثيرة، تأتي الرياضة كمتنفس وملاذ آمن لشبابنا ولسائر الأجيال” .

بعد كلمة حاصباني، شكر يحشوشي فخامة الرئيس العماد ميشال عون على الكلمة التي تلقاها النادي من فخامته.

بعد إلقاء كلمة فخامة الرئيس، تم عرض جميع شعارات النادي القديمة، مع إطلاق شعار الحكمة الجديد ليعلن بعدها المسؤول الإعلامي عن النادي إيلي نصار في لفتتة طريفة عن أسماء لاعبي كرة القدم مع دخول كل لاعب عند مناداته.

اسماء لاعبي كرة القدم مع اعضاء الجهاز الفني
1- ابراهيم موسى
2- علي حمية
3- رودي ابي خليل
4- كريستيان تيمونيان
5- ابراهيم خير الدين
6- مصطفى بيضون
7- علي حوراني
8- حسن حمود
9- مصطفى شاهين
10- على الاتات
11- دانيال حرب
12- فادي رومانوس
13- محمد سليمان
14- بابيس بابكر
15- جاك اغوب نجاريان
16- روي حداد
17- اندرو قزي
18- احمد عطوي
19- ابراهيما ديوب
20- وليد شحادة
30- ربيع الحصري
77- علي جواد
99- وسيم عبد الهادي

نائب رئيس لجنة كرة القدم: ايلي رشدان مدير الفريق: جورج مرهج مساعد إداري: شادي كيال معالج فيزيائي: رشيد العيلي المدير الفني: سهاد زهران المدرب: وارطان غازاريان
مدرب الحراس: عدنان عيتاني لوجيستي: روني شكرالله

وبعدها وبلفتتة طريفة أخرى من لاعب الحكمة السابق بدر مكي، تم الإعلان عن أسماء لاعبي كرة السلة مع دخول كل لاعب عند مناداته.
اسماء لاعبي كرة السلة مع الجهاز الفني

0- عزيز عبد المسيح
1- نديم سعيد
2 الاميركي ديفون ديواين شيزيم
3- مارك خويري
4- الاميركي دارنيل هاريس
8- جورج ايف دعبول
9- شارل تابت
10- ايلي جو ضاني
12- بيتر صفير
14- مارك خوري
15- والتر هودج
16- مايك حداد
22- يوسف غنطوس
34- جوني سكر
55- علاء الدين ارناؤوط

الجهاز الفني:
نائب رئيس لجنة كرة السلة: سمير صالح المدرب: غسان سركيس مساعد مدرب: جو غطاس كشاف: رالف سركيس
معالج فيزيائي: روني كفوري مدرب لياقة بدنية: ايلي مارون احصاءات: شربل عبد المسيح
لوجستي: ميشال خليل

واختتم الحفل بإطلاق نشيد الحكمة الجديد، مع أخذ صورة تذكارية لأعضاء الإدارة وأعضاء اللجان ومجلس الأمناء وعائلة الراحل أنطوان الشويري.

المصدر: بريد الموقع

ذات صلة