توتنهام

الدوري الإنكليزي| ساوثهامبتون يتعادل مع توتنهام

تعادل ساوثهامبتون مع توتنهام، بنتيجة (3-3)، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن الجولة 28 من الدوري الإنكليزي الممتاز على ملعب سانت ميري.

وتمكن بيدرو بورو من تسجيل هدف التقدم للضيوف في الدقيقة 45، وتعادل شي آدامز لساوثهامبتون في الدقيقة 46، ولكن عاد هاري كين وسجل هدفه الأول منذ 8 مباريات خارج ملعبه في الدقيقة 65 برأسية سكنت شباك حارس القديسين. وضاعف إيفان بيريزيتش النتيجة بصاروخية في الدقيقة 74، وظن الديوك أن المباراة قد حُسمت. ولكن أصحاب الأرض لم يستسلموا، وسجلوا هدف تقليص الفارق في الدقيقة 77 عن طريق ثيو ويلكوت، وفي الدقيقة 93 حصل الفريق على ركلة جزاء، وسجلها جيمس ورد براوس ببراعة في مرمى فوستر.

التعادل أبقى توتنهام في المركز الرابع برصيد 49 نقطة، بينما ساوثهامبتون ظل في المركز الأخير برصيد 23 نقطة.

وفي مباراة ثانية فاز أستون فيلا 3-صفر على ضيفه بورنموث ليتقدم إلى المركز العاشر برصيد 38 نقطة، وبقي بورنموث في منطقة الهبوط وله 24 نقطة في المركز 19.
بدوره، تعادل ليستر سيتي 1-1 مع برنتفورد، رغم أن فريقه أنهى المباراة بعشرة لاعبين. و بقي ليستر في المركز 16 برصيد 25 نقطة وبفارق الأهداف عن إيفرتون ويتقدم بنقطة واحدة على وست هام يونايتد صاحب المركز 18. ويأتي برنتفورد في المركز الثامن ويتأخر بفارق الأهداف عن ليفربول وبرايتون آند هوف ألبيون.

كما حقق ليدز يونايتد فوزا ثمينا 4-2 على وولفرهامبتون واندرارز، وتقدم ليدز خمسة مراكز وأصبح في المركز 14 بعدما حقق فوزه السادس هذا الموسم وهو الثاني للفريق بعد تعييه خابي غراسيا في نهاية فبراير شباط. وبقي وولفرهامبتون في المركز 13.

المصدر: وكالات

ذات صلة