هيرفي رينارد مدرب منتخب السعودية

الاتحاد الفرنسي يطالب رينارد بفسخ عقده مع السعودية

ذكرت صحيفة “ليكيب” الفرنسية أن الاتحاد الفرنسي لكرة القدم قرر اختيار هيرفي رينارد المدير الفني للمنتخب السعودي لخلافة كورين دياكر في قيادة منتخب السيدات، لكنه طالب رينارد بفسخ عقده أولا مع الاتحاد السعودي قبل توليه المسؤولية وفي حال حدوث ذلك سيتم إعلانه مدربا للفريق الفرنسي خلال يومين.

وقالت الصحيفة إن رينارد عليه أن يحرر نفسه من منصبه كمدرب للمنتخب السعودي المرتبط معه بعقد حتى 2027 ، لكن الاتحاد الفرنسي يرغب في توليه المسؤولية خلفا لدياكر التي أقيلت من منصبها الأسبوع الماضي.

وتم تفضيل رينارد على جوسلين جورفينيك المدير الفني السابق لليل، لكن لا تزال هناك عقبة يجب التغلب عليها، حيث يجب عليه أولاً أن يحرر نفسه من عقده.

لذلك يجب أن يجتمع خلال اليومين المقبلين مع ياسر المسحل رئيس الاتحاد السعودي لمناقشة الأمر وفي حال نجاحه في فسخ عقده فقد يتم إعلان توليه المسؤولية خلال يومين، إذ إنه سيستغل عطلة نهاية الأسبوع للتفاوض مع المسحل بشأن فك الارتباط.

ويدرك رينارد أن مهمته في فسخ عقده ليست سهلة؛ نظرا لأنه بعد فوزه على الارجنتين في افتتاح مباريات “الأخضر” في مونديال قطر 2022، يحظى بتقدير كبير في السعودية.

المصدر: وكالات

ذات صلة