مانشستر يونايتد

يونايتد يواصل مشواره في الدوري الأوروبي

تأهل مانشستر يونايتد إلى الدور ربع النهائي للدوري الأوروبي لكرة القدم، على حساب ريال بيتيس الإسباني بفوزه عليه 1 – صفر في لقاء الإياب الذي جمعهما مساء الخميس. وسجل المهاجم الإنكليزي ماركوس راشفورد على هدف الفوز الوحيد لفريقه عند الدقيقة 55 من زمن اللقاء الذي جرى على ملعب “بينتو فيامارين” بمدينة إشبيلية.

وجدد مانشستر يونايتد بذلك فوزه على الفريق الإسباني، بعد تغلبه عليه في مباراة الذهاب (4-1) التي جمعتهما يوم الخميس الماضي، على ملعب “أولد ترافورد” بمدينة مانشستر، ليحجز مقعدا له بجدارة بين الثمانية الكبار في مسابقة “يوروبا ليغ”.

بدوره، إنتزع فريق إشبيلية بطاقة التأهل من مضيفه فنربخشة التركي، رغم خسارته أمامه (0-1) في مباراة الإياب. سجل المهاجم الإكوادوري إينير فالنسيا هدف الفوز الوحيد للفريق التركي من ركلة جزاء بحلول الدقيقة 41 من زمن الشوط الأول للقاء، الذي جرى على ملعب “Fenerbahçe Sukru Saracoglu” بمدينة إسطنبول.

وحجز نادي إشبيلية مقعدا له بين الثمانية الكبار في مسابقة الدوري الأوروبي “يوروبا ليغ”، بفضل الفوز الذي حققه على الفريق التركي في مباراة الذهاب (2-0) التي جمعتهما يوم الخميس الماضي، على ملعب “رامون سانشيز بيزخوان” بمدينة إشبيلية.

المصدر: وكالات

ذات صلة