آرسنال يحافظ على فارق النقاط مع مانشستر سيتي

أعاد آرسنال الفارق إلى 5 نقاط مع مانسشتر سيتي في جدول ترتيب الدوري الإنكليزي بعد الفوز 3/0 على فولهام في الجولة الـ27 من المسابقة يوم الأحد، في حين تعادل مانشستر يونايتد سلبيا مع ساوثهامبتون. تقدم غابرييل ماجاليس لآرسنال بالهدف الأول في الدقيقة 21 من ضربة رأسية بعد ضربة ركنية لعبها لياندرو تروسارد. وعاد غابرييل مارتينيلي وسجل الهدف الثاني له ولآرسنال في الدقيقة 26 من ضربة رأسية أيضا وبعد تمريرة عرضية متقنة من تروسارد.

ووقع النرويجي مارتن أوديغاد الهدف الثالث لآرسنال في الدقيقة 45+1 بتسديدة يسارية قوية من داخل منطقة الجزاء بعد تمريرة من تروسارد مجددا.

وحقق آرسنال الفوز الـ21 من 27 مباراة، وتعادل 3 مرات وخسر 3 مرات، ليرفع الغانرز رصيده إلى 66 نقطة في الصدارة.

ويتقدم آرسنال بـ 5 نقاط عن حامل اللقب مانشستر سيتي الذي لعب 27 مباراة أيضا.

في حين جمدت الخسارة رصيد فولهام عند 39 نقطة في المركز الثامن مؤقتا.

وفي مباراة ثانية تعادل مانشستر يونايتد على ملعبه أولد ترافورد سلبيا مع ضيفه ساوثهامبتون. ولعب مانشستر يونايتد بـ 10 لاعبين منذ الدقيقة 34 بعد طرد نجمه البرازيلي كاسيميرو؛ بسبب تدخل خشن على كارلوس ألكاراز. وفشل مانشستر يونايتد في تحقيق الفوز على ساوثهامبتون في أول مباراة لليونايتد في الدوري الإنكليزي بعد الخسارة 0/7 أمام ليفربول في البريميرليغ.

ورفع مانشستر يونايتد رصيده الى 50 نقطة من 26 مباراة ويحتل المركز الثالث، وقد تعادل للمرة الخامسة مقابل الفوز 15 مرة وخسر 6 مرات، أما ساوثهامبتون فيملك 22 نقطة في المركز الأخير.

المصدر: وكالات

ذات صلة