الوزير كلاّس استقبل رئيس نادي النجمة مازن الزعنّي

الوزير كلاّس استقبل رئيس نادي النجمة مازن الزعنّي

استقبل وزير الشباب والرياضة الدكتور جورج كلاّس في مكتبه في الوزارة رئيس نادي النجمة مازن الزعنّي، في لقاء حضره مدير عام المؤسسة العامة للمنشآت الرياضية والشبابية والكشفية محمد عويدات ورئيس دائرة العلاقات العامة في الوزارة حسن شرارة ومدير مكتب الوزير حسين عمر.

وجرى خلال اللقاء بحث الأوضاع الرياضية عموماً والكروية خصوصاً، حيث استعرض الزعنّي رؤية شاملة لأوضاع الشباب اللبناني في ظل انتشار آفة المُخدرات بحدّة، وازدياد حالات الانتحار والأزمات الاجتماعية، ودور الحركة الرياضية، ونادي كبير كالنجمة، في تقليص مساحة الأذى والتأثر اللاحق بهم.

وناقش الوزير كلاس مع الزعنّي الوضع المُزري للمُنشآت الرياضية في لبنان، وتحديداً تلك المُخصصة لرياضة كرة القدم، ولا سيّما مدينة الرئيس كميل شمعون الرياضية، واستعرض رئيس نادي النجمة بصفته رجل أعمال رؤية لتأهيل هذه المُنشأة ووضعها في خدمة اللعبة وأنديتها ومُنتخباتها والشباب، بما في ذلك الاستفادة من مساحات الأرض المُلحقة بها للمساهمة في بناء الكوادر في الفئات العُمرية.

وشرح الزعنّي لكلاّس الدور الذي قامت به ادارة النجمة الحالية لجهة احتضان القاعدة الجماهيرية من كل المناطق وإطلاق حركة فاعلة للفئات العُمرية وإعادة صياغة وتأهيل الفريق الأول بهدف إعادته إلى المقدّمة والمنافسة، فتمنى الوزير له وللنادي العريق الذي يُمثّل التوفيق والعودة الى منصّات التتويج.

المصدر: بريد الموقع

ذات صلة