فيتوريا يستدعي 9 محترفين لقائمة منتخب مصر

أعلن مدرب منتخب مصر، روي فيتوريا، عن قائمة أولية من تسعة لاعبين محترفين في الخارج استعدادا لمواجهة مالاوي في تصفيات أمم إفريقيا المقررة نهائياتها في كوت ديفوار مطلع العام المقبل.

وجاء في مقدمة اللاعبين المحترفين الذين تم استدعاؤهم، نجم نادي ليفربول محمد صلاح. وشهدت القائمة غياب لاعب وسط أرسنال محمد النني وجناح طرابزون سبور التركي محمود حسن “تريزيغيه” بسبب الإصابة.

وجاءت قائمة اللاعبين المحترفين في الخارج كالتالي: محمد صلاح (ليفربول الإنكليزي)، أحمد حجازي وطارق حامد (اتحاد جدة السعودي)، أحمد حسن “كوكا” (ألانيا سبور التركي)، سام مرسي (إيبسويتش تاون الإنكليزي)، أحمد حمدى (مونتريال الكندي)، مصطفى محمد (نانت الفرنسي)، عمر مرموش (فولفسبورغ الألماني)، إمام عاشور (ميتيلاند الدنماركي).

ومن المقرر أن يكشف فيتوريا عن القائمة النهائية التي ستضم أيضا اللاعبين المحليين، في 17 مارس الجاري، من أجل بدء معسكر إعدادي في 20 منه استعدادا لمباراتي مالاوي في الجولتين الثالثة والرابعة من منافسات المجموعة الرابعة في 24 مارس الحالي بملعب القاهرة الدولي، و28 منه في ليلونغوي.

واستهلت مصر التصفيات بفوز صعب على ضيفتها غينيا 1-0، وخسرت أمام مضيفتها إثيوبيا بثنائية نظيفة في الجولة الثانية، والأمر ذاته بالنسبة إلى مالاوي التي تغلبت على ضيفتها إثيوبيا 2-1 في الجولة الأولى، وخسرت أمام مضيفتها غينيا 0-1 في الثانية.

وتملك المنتخبات الأربعة ثلاث نقاط مع أفضلية فارق الأهداف لإثيوبيا صاحبة الصدارة أمام مالاوي وغينيا ومصر.

المصدر: وكالات

ذات صلة