كرة طائرة للناشئين: فوز لبنان على الاردن

حقق منتخب لبنان للناشئين في الكرة الطائرة فوزاً مثيراً على الأردن(3-2) في المباراة الافتتاحية لبطولة العربية ال15 التي تستضيفها العاصمة الأردنية عمّان. وجاء الفوز اللبناني مدوياً اذ نجح منتخب الأرز في اسقاط المنتخب الأردني بثلاث مجموعات لمجموعتين في مباراة دامت اكثر من ثلاث ساعات. وبعدما تقدّم لبنان بمجموعتين (25-21)(25-16) نجح المنتخب الاردني في معادلة النتيجة (2-2) باحرازه المجموعة الثالثة(25-22) والرابعة(25-18) ليلجأ المنتخبان الى مجموعة خامسة فاصلة التي كانت ماراتونية لينجح منتخب لبنان في الفوز بالمجموعة الخامسة(23-21) وبالتالي بالمباراة مع العلم ان الأردن اختار لبنان ليواجهه في المباراة الافتتاحية ظناّ منه انه منتخب ضعيف لكن منتخب الأرز فاجأ الجمهور الحاشد الذي حضر الى صالة الأميرة سميّة باسقاط الأردن في عرينه.

وبعد المباراة اتصل رئيس الاتحاد اللبناني للكرة الطائرة ميشال أبي رميا برئيس البعثة اللبنانية مدير المنتخبات الوطنية رفيق عيسى وهنأه بالفوز وطلب منه نقل تحياته الى جميع افراد البعثة وتمنّى التوفيق لمنتخب لبنان في مباراته الثانية.

هذا وسيخوض لبنان مباراته الثانية في الدور الاول ضد سلطنة عمان الاحد 8 ايلول الجاري عند الساعة السابعة مساء بتوقيت بيروت.

المصدر: بريد الموقع

ذات صلة