كلّاس استقبل نائب رئيس الاتحاد الدولي للخماسي

كلّاس استقبل نائب رئيس الاتحاد الدولي للخماسي

استقبل وزير الشباب والرياضة الدكتور جورج كلاس في مكتبه نائب رئيس الاتحاد الدولي للخماسي الحديث، رئيس الاتحاد المصري للعبة وامين عام اللجنة الاولمبية المصرية شريف احمد فؤاد.

حضر اللقاء رئيس الاتحاد اللبناني للعبة ابراهيم الزين والامين العام سهى مرزوق والاعضاء ثريا غصن ورائد حمية وسامر يونس ورئيس دائرة العلاقات العامة في الوزارة حسن شرارة.

وتمنى كلّاس على الضيف الدولي – العربي دعم الاتحاد اللبناني بأقصى ما يمكن، ومساعدته على تعزيز خططه وتوجيهه، ودعا الاتحاد الوطني الحديث الولادة الى العمل بأفضل معايير الجودة والايجابية والسعي للانفتاح وتعميم اللعبة في كل المناطق اللبنانية دون استثناء.

وأكد نائب رئيس الاتحاد الدولي، بصفته رئيس الاتحاد المصري أيضاً على منح لبنان كامل الدعم، وشدد على التركيز على الفئات العمرية، والاستفادة من تغييرات طرأت وسوف تطرأ على الهيكلية الفنية للعبة دولياً، وفي طليعتها استبعاد الفروسية عن رياضة الخماسي الحديث واستبدالها برياضة اخرى (Obstacles).

ودعا شريف الاتحاد اللبناني الى حضور كأس العالم الاولى للخماسي الحديث المقررة في جمهورية مصر العربية في الفترة من ٧ الى ١٢ الشهر الجاري، والى التأسيس لمرحلة ما بعد اولمبياد باريس باعتبار ان الوقت الحالي ضيق جداً للتأهيل اليه.
ها في كل المناطق اللبنانية”.

المصدر: الوكالة الوطنية للإعلام

ذات صلة