الدوري الإنكليزي| رحلة آرسنال نحو اللقب مستمرة

ابتعد آرسنال في صدارة ترتيب الدوري الإنكليزي الممتاز بفوزه بأربعة أهداف دون مقابل على إيفرتون، في مباراة مؤجلة من الجولة السابعة. ولحساب الجولة ذاتها تغلب ليفربول 2/0 على ولفرهامبتون. إفتتح بوكايو ساكا التسجيل لآرسنال في الدقيقة 40 بتسديدة من داخل منطقة الجزاء بعد كرة من أوليكساندر زينشينكو. وأضاف غابرييل مارتينيلي الهدف الثاني في الدقيقة 45+1 بتسديدة من داخل منطقة الجزاء بعد كرة من ساكا. ووقع مارتن أوديغارد على ثالث أهداف آرسنال في الدقيقة 71 بتسديدة من داخل المنطقة بعد كرة عرضية من لياندرو تروسارد. وجاء الهدف الرابع بتوقيع غابرييل مارتينيلي في الدقيقة 80 وأيضًا بتسديدة من داخل المنطقة بعد كرة عرضية من إدوارد نيكيتاه.

ورفع الفوز رصيد آرسنال إلى 60 نقطة من 25 مباراة، ويتقدم بـ5 نقاط على مانشستر سيتي الثاني الذي لعب أيضًا 25 مباراة، وجمدت الخسارة رصيد إيفرتون عند 21 نقطة في المركز الـ18.

وفي مباراة ثانية تغلب ليفربول 2/0 على ضيفه ولفرهامبتون على ملعب أنفيلد. افتتح المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك التسجيل لليفربول في الدقيقة 73 بتسديدة من داخل منطقة الجزاء. ووقع النجم المصري محمد صلاح الهدف الثاني للريدز في الدقيقة 77 بتسديدة من داخل منطقة الجزاء بعد كرة عرضية من كوستاس تسيميكاس.

المصدر: وكالات

ذات صلة