كاسياس ينتقد جوائز الفيفا

انتقد أسطورة ريال مدريد وإسبانيا السابق إيكر كاسياس جوائز الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) للأفضل في 2022 عبر تغريدة على حسابه في تويتر بعد نهاية الحفل الذي أقيم في باريس. وقال كاسياس عبر حسابه على تويتر عقب نهاية الحفل بساعات معدودة “هناك أشياء لا أفهمها بشأن جوائز كرة القدم هذه…”، وذلك في اعتراض غامض على جوائز الفيفا التي هيمنت عليها الأرجنتين بطلة العالم 2022 في قطر.

وغاب لاعبو ريال مدريد عن الحفل، إذ لم يحضر كريم بنزيما أو تيبو كورتوا أو المدير الفني كارلو أنشيلوتي المرشحون للفوز بجوائز الحفل بداعي ضغط المباريات.

وكان بالطبع السبب الرئيس، وفقًا لما قالته صحيفة “ماركا” الإسبانية، هو غياب النادي عن حصد الجوائز بجانب عدم اختيار فينيسيوس جونيور ضمن المرشحين لدخول التشكيلة المثالية لعام 2022، إذ يشعر ريال مدريد ببعض الغضب لأنه النادي المتوج بالألقاب في العام الماضي وعلى رأسها دوري أبطال أوروبا ثم كأس العالم للأندية الشهر الحالي في المغرب.

وتوج النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بجائزة أفضل لاعب في العالم العام الماضي 2022 بعدما قاد منتخب بلاده للتتويج بلقب كأس العالم للمرة الثالثة في تاريخ البلاد، متفوقًا على زميله في باريس سان جيرمان كيليان مبابي والفرنسي الآخر بنزيما.

المصدر: وكالات

ذات صلة