المبرة

الدوري اللبناني| حسم هوية الهبوط في الدرجة الثانية

فاز الرياضي العباسية على مضيفه الإجتماعي بنتيجة 3-1 عصر يوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة التاسعة من التصفية النهائية للأندية الأواخر لدوري الدرجة الثانية للموسم 2022-2023، على ملعب طرابلس البلدي.

وأنهى الرياضي العباسية مبارياته متصدراً سداسية الأواخر برصيد 27 نقطة وبفارق 11 نقطة عن أقرب منافسيه النهضة بر الياس قبل جولة على ختام منافسات البطولة، بينما تجمد رصيد الإجتماعي عند 15 نقطة في المركز الثالث.

سجل هداف العباسية عبد الرحمن غزيل (11) وفضل عجمي (17، 88)، وسجل هدف الإجتماعي اللاعب عبد الناصر منجد (55).

قاد المباراة الحكمة دموع البقار وعاونها عاطف قرحاني (مساعد أول)، ابراهيم زكريا (مساعد ثاني)، مصطفى دلال (حكم رابع) وراقبها طارق الرفاعي.

على ملعب العهد، انتهى لقاء المبرة وضيفه الأهلي صيدا بالتعادل الإيجابي 2-2، تعادل بطعم الفوز لفريق المبرة بعد ضمان بقائه في الدرجة الثانية حيث رفع رصيده الى 10 نقاط في المركز الرابع بفارق 4 نقاط عن الأهلي صيدا الذي احتل المركز الخامس برصيد 6 نقاط ليرافق شباب البرج المنسحب الى الدرجة الثالثة.

تقدم المبرة في الدقيقة 18 عبر اللاعب مصطفى حلاق، وعادل الأهلي صيدا النتيجة 1-1 عن طريق اللاعب محمد شيخة في الدقيقة 34، وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل عن ضائع للشوط الأول سجل حسين الخنسا (45+1) الهدف الثاني للمبرة، وفي الدقيقة 63 سجل Chijioke Alaekwe هدف التعادل للأهلي صيدا.

قاد المباراة الحكم محمد حداده وعاونه ربيع عميرات (مساعد أول)، هشام قانصو (مساعد ثاني)، محمد العوضي (حكم رابع) وراقبها علي رافع.

المصدر: the-lfa.com

ذات صلة