تين هاغ أعد خطة لتخطي مانشستر يونايتد

قال إريك تين هاغ مدرب نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي إن “لديه فكرة” ستساعد فريقه على التفوق أمام برشلونة في مواجهة مرتقبة بالدوري الأوروبي لكرة القدم الخميس. وقدَّم يونايتد وبرشلونة، وهما من أكثر الفرق نجاحًا في كرة القدم العالمية، عرضًا رائعًا في مباراة ذهاب ملحق دور الـ16، الأسبوع الماضي، رغم أنهما يلعبان في مسابقة غريبة عليهما نسبيًا.

وخرج مدرب كل طرف راضيًا عن التعادل 2-2 والذي أظهر مدى تحسن الفريقين، أخيرًا، لكن تن هاغ لن يخلد للراحة، حيث يسعى إلى قيادة فريقه لمواصلة القتال على 4 ألقاب مع خوض نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية الأحد المقبل.

ورغم إصراره على عدم كشف أوراقه، قال تين هاغ : “لدينا فكرة سنطبقها، وكلنا نريد لعب مباريات كبيرة، ونحلم في طفولتنا بمباريات كبيرة مثلها، نستمتع بها كثيرًا، وعلينا أن نقدم أفضل ما لدينا”.

وأضاف: “الأمر لا يتعلق بالحصول على إشادة، يتعلق أكثر بالفوز بألقاب، نركز دائمًا على المباراة التالية، وعلينا أن نحافظ على نفس العقلية لتقديم نسخة أفضل من أنفسنا كل يوم”.

وكشف تين هاغ أن القائد هاري مغواير والمهاجم البرازيلي أنتوني استعادا لياقتهما البدنية، ويمكنهما الظهور أمام برشلونة، لكن المهاجم الفرنسي أنطوني مارسيال لا يزال غائبًا.

المصدر: وكالات

ذات صلة