ماركوش راشفورد

يونايتد يطلب مبلغا خياليا للتخلي عن راشفورد

يقدم ماركوس راشفورد مهاجم مانشستر يونايتد حاليًا أفضل مستوى في مسيرته، إذ إنه بعد بداية متقلبة للموسم تضاعف مستوى المهاجم الدولي الإنكليزي عدة أضعاف بعد كأس العالم ليحظى باهتمام العديد من الأندية الكبرى وبينها ريال مدريد.

وقالت صحيفة “ديلي ستار” البريطانية إن راشفورد حاليًا اللاعب الأكثر إنتاجًا في أوروبا، حيث سجل 16 هدفًا في 18 مباراة منذ نهاية العام الماضي.

ومع إنفاق تشيلسي 105 مليون جنيه إسترليني لضم الأرجنتيني إنزو فرنانديز قليل الخبرة نسبيًا من بنفيكا، يعتقد يونايتد أن راشفورد يستحق 120 مليون جنيه إسترليني حتى مع وجود 12 شهرًا فقط للعمل على تمديد عقده الحالي الذي يحصل بموجبه على 200 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع.

وبالطبع اجتذب مستوى راشفورد الباهر العديد من الأندية الكبرى وبينها ريال مدريد، لكن مانشستر يونايتد حدد سعرًا مطلوبًا قدره 130 مليون يورو للتخلي عن اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا.

ومن المتوقع أن يبحث ريال مدريد عن مهاجم خلال المواسم المقبلة، مع اقتراب نهاية مسيرة هدافه الفرنسي كريم بنزيما، لكن من المرجح أن يتأخر مسؤولو النادي بسبب تقييم مانشستر يونايتد المرتفع.

وسيدخل في المنافسة بالطبع باريس سان جيرمان وبرشلونة على التعاقد مع اللاعب الذي يتبقى على نهاية عقده مع مانشستر يونايتد 16 شهرا.

المصدر: وكالات

ذات صلة