غوارديولا يعتذر لجيرارد

قدم الإسباني بيب غوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، اعتذاره إلى ستيفن جيرارد، نجم ليفربول الأسبق، بعد تصريحاته الأخيرة التي سخر فيها من قائد “الريدز”.

وكان غوارديولا رد في تصريحاته، قبل مواجهة أستون فيلا، على الصحفيين بشأن العقوبات المزعومة على مانشستر سيتي من رابطة الدوري الإنكليزي، بطريقة ساخرة من ستيفن جيرارد، قائلا إن انزلاقه في مباراة تشيلسي عام 2014 ربما يكون بسبب “السيتي” أيضًا.

وقال غوارديولا في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي، اليوم الثلاثاء، قبل الصدام مع آرسنال : “أعتذر لجيرارد عن تصريحاتي غير الضرورية والغبية التي قلتها عنه في المؤتمر الذي سبق مواجهة أستون فيلا، إنه يعرف مدى إعجابي بما فعله لناديه ومنتخب بلاده، أشعر بالخجل من نفسي بعد تلك التصريحات، فهو لا يستحق ذلك أبدًا”.

وأضاف: “أنا أؤمن حقًا بأن دوري هو الدفاع عن فريقي، ولكني لم أمثل فريقي جيدًا أبدًا ولم يكن يجب أن أضع ستيفن جيرارد ضمن تصريحاتي الغبية”.

وتابع: “ولأن تلك التصريحات كانت علنية، يجب أن يكون اعتذاري أيضًا علنيًا، اعتذرت لجيرارد شخصيا ولكن يجب أن أفعل ذلك هنا أيضا، أنا آسف جدًا له، ولأولاده وزوجته وعائلته بالكامل، لقد كان الأمر غبيًا للغاية”.

ويصطدم مانشستر سيتي بآرسنال في مباراة مؤجلة منذ سبتمبر الماضي، في أول مواجهة بين الفريقين في الدوري الإنكليزي الموسم الحالي. ويتصدر آرسنال جدول ترتيب المسابقة بفارق 3 نقاط عن مانشستر سيتي، الثاني، مع مباراة إضافية لحامل اللقب.

المصدر: وكالات

ذات صلة