الهلال السعودي

الهلال الى نصف نهائي كأس العالم للأندية

قادت ركلات الترجيح فريق الهلال السعودي للفوز على الوداد المغربي بنتيجة (5-3)، وتأهله لمواجهة فلامنغو البرازيلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

وانتهت المباراة في وقتيها الأصلي والإضافي بالتعادل بهدف لمثله، والتي جمعت الفريقين على ملعب الأمير مولاي عبد الله في مدينة الرباط، مساء السبت.

وأقيمت مباراة الوداد والهلال ضمن منافسات الدور الثاني من بطولة كأس العالم للأندية 2022، والتي يستضيفها المغرب خلال الفترة بين 1 و11 فبراير الجاري.

وقع أيوب العملود على هدف الوداد في الدقيقة 52، بعدما استغل ركلة ركنية، ليحاول ماريغا إبعاد الكرة، قبل أن تصل إلى العملود الذي أودع الكرة برأسية في الزاوية اليمنى من الحارس عبد الله المعيوف. ورد محمد كنو بهدف التعادل لصالح الهلال من ركلة جزاء في الدقيقة 94 من عمر المباراة.
واحتكم الفريقان إلى ركلات الجزاء الترجيحية، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل بهدف لمثله، وسجل للهلال، ماريغا، وفييتو، وصالح الشهري، وعبد الله الحمدان، ومصعب الجوير.

وللوداد: يحيى عطية الله (أضاع)، بينما سجل أيوب العملود، محمد أوناجم، وجلال داودي.

وتأهل الهلال إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية 2022 ليواجه فلامنغو البرازيلي، بطل كأس ليبرتادوريس، على ملعب ابن بطوطة، يوم الثلاثاء المقبل.

المصدر: وكالات

ذات صلة