مانويل نوير يهاجم بايرن ميونخ

استغرب مانويل نوير حارس بايرن ميونخ بشدة قرار ناديه بايرن ميونخ بإقالة توني تابالوفيتش مدرب حراس المرمى، والشخص الأكثر ثقة لديه داخل النادي البافاري. كما تحدث عن الإصابة التي تعرض لها أثناء التزلج خلال إجازة، ولم يتردد في توضيح أن هدفه الوحيد في الوقت الحالي هو استعادة لياقته بنسبة 100% للقتال مرة أخرى والعودة للملاعب سواء في بايرن أو مع المنتخب الألماني.

وعانى الحارس الأساسي نوير من كسر في الساق أثناء التزلج خلال عطلة، في ديسمبر/ كانون أول الماضي، مما أدى إلى بحث بايرن ميونخ بسرعة عن بديل.

وتعاقد الفريق بالفعل مع الحارس يان زومر من بروسيا مونشنغلادباخ، لكن الحارس ألكسندر نوبل المعار لموناكو أعرب عن إحباطه بسبب قلة التواصل مع بطل ألمانيا بشأن مستقبله.

وهذا ما جعل بايرن ميونخ يقرر إقالة مدرب حراس المرمى تابالوفيتش، الذى قضى فترة طويلة في النادي والصديق المقرب لنوير، حيث انضم للعمل بالفريق قادمًا من شالكة برفقة الحارس قبل أكثر من 11 عامًا.

وقال الحارس المخضرم البالغ من العمر 36 عامًا خلال مقابلة مع صحيفة “زوديشتشه” الألمانية: “كان توني دائمًا بالقرب منا، ورآه الجميع على هذا النحو لمدة 11 عامًا ونصف العام لم يعمل من أجلي، ولكن لمجموعة كاملة من حراس المرمى والجهاز الفني والنادي، وكنا دائما قادرين على فصل العمل عن الحياة الخاصة”.

المصدر: وكالات

ذات صلة