كأس الملك

كأس ملك إسبانيا… برشلونة يواجه ريال مدريد

أسفرت قرعة نصف نهائي كأس ملك إسبانيا التي جرت يوم الإثنين، عن مواجهات قوية. وتأهل إلى نصف النهائي كل من ريال مدريد، وبرشلونة، وأتلتيك بيلباو، وأوساسونا، حيث سيكون هذا الدور من مباراتي ذهاب وإياب. وأسفرت القرعة عن مواجهة بين برشلونة وريال مدريد، أوساسونا ضد أتلتيك بيلباو.

وتستحوذ هذه الفرق فيما بينها على 73 لقبًا سابقًا في بطولة كأس ملك إسبانيا، حيث يستحوذ برشلونة على الرقم القياسي لعدد الألقاب في البطولة برصيد 31 لقبًا، مقابل 23 لقبًا لبلباو و19 لقبًا لريال مدريد، فيما لايزال أوساسونا هو الوحيد من بين هذه الفرق الأربعة الذي لم يسبق له الفوز باللقب.

ستُقام مباريات الذهاب في يومي 8 و9 فبراير، بينما تقام مباريات الإياب في يومي 1 و2 مارس المقبل، بينما تقام مباراة النهائي يوم 6 مايو المقبل.

فيما ذكرت تقارير سابقة، أنه من المرجح تأجيل مباراة نصف النهائي التي ستجمع بين ريال مدريد بمنافسه؛ نظرًا لمشاركة الفريق الملكي في بطولة كأس العالم للأندية، المقامة في المغرب.

ومن المنتظر أن يخوض ريال مدريد مباراة نصف نهائي كأس العالم للأندية، يوم 8 فبراير المقبل، ضد المتأهل من مباراة ربع النهائي، التي تجمع بين ساوندرز سياتل الأمريكي والفائز من مباراة الأهلي المصري وأوكلاند سيتي النيوزيلان

المصدر: وكالات

ذات صلة