ميلان

سقوط ميلان ويوفنتس في الدوري الإيطالي

تلقى ميلان خسارة كبيرة بنتيجة 5/2 أمام ساسولو وهي الرابعة في خمس مباريات ليزداد الضغط على المدرب ستيفانو بيولي. يحتل حامل اللقب المركز الرابع في الدوري برصيد 38 نقطة، متقدما بنقطة واحدة على لاتسيو وروما. ويأتي ساسولو بالمركز الـ16.

سجل ساسولو الهدف الأول على عكس سير اللعب بعد مرور 19 دقيقة عندما أرسل دومينيكو بيراردي كرة عرضية حولها جريجوري ديفريل إلى داخل الشباك. وأضاف دافيدي فراتيسي الهدف الثاني بعد دقيقتين بتسديدة منخفضة قوية داخل الشباك.

وقلص أوليفييه جيرو الفارق لميلان في الدقيقة 24 بعد ركلة ركنية نفذها دافيدي كالابريا، لكن بيراردي أعاد فارق الهدفين لساسولو.

واستمرت معاناة ميلان في الشوط الثاني، عندما نفذ أرمون لورينت لاعب ساسولو ركلة جزاء بنجاح بعد الاستراحة بدقيقتين، ثم سجل ماتيوس هنريكي الهدف الخامس قبل 11 دقيقة من نهاية الوقت الأصلي.

وسجل ديفوك أوريجي الهدف الثاني لميلان بتسديدة قوية من حافة منطقة الجزاء في الدقيقة 81.

في مباراة ثانية، خسر يوفنتوس على ملعبه أليانز ستاديوم 0/2 أمام مونزا. سجل باتريك كيوريا الهدف الأول في الدقيقة 18 بتسديدة من داخل منطقة الجزاء بعد تمريرة من خوزيه ماشين. وأضاف داني موتا الهدف الثاني في الدقيقة 39، بتسديدة من داخل منطقة الجزاء بعدما تلاعب بالحارس فويتشيك تشيزني.

وكان مونزا قد تغلب 1/0 على يوفنتوس في الجولة السابعة في سبتمبر الماضي، قبل أن يفوز يوفنتوس 2/1 في دور الـ16 من كأس إيطاليا في يناير الماضي.

ويملك يوفنتوس 23 نقطة من 20 مباراة في المركز الـ12 مقابل 25 نقطة من 20 مباراة لمونزا في المركز الـ11.

المصدر: وكالات

ذات صلة