الاخاء عالية - الصفاء

الدوري اللبناني| سداسية الاواخر الجولة الثالثة

حقق الصفاء فوزا مهما على الإخاء الأهلي عاليه 1-0 يوم الجمعة، في افتتاح منافسات الجولة الرابعة من دورة التصفية النهائية للأندية الأواخر للدوري اللبناني لكرة القدم، على ملعب مجمع فؤاد شهاب في جونية.

ورفع الصفاء رصيده الى 11 نقطة في المركز الثالث، بينما تجمد رصيد الإخاء الأهلي عند 7 نقاط في المركز الخامس قبل الأخير. سجل هدف اللقاء الوحيد اللاعب زين طحان في الدقيقة 82.

قاد المباراة الحكم محمد حداد وعاونه بلال عرفي (مساعد أول)، حسن قانصو (مساعد ثاني) وراقبها رائد مزهر.

على ملعب السلام زغرتا، فاز التضامن صور على مضيفه السلام زغرتا بهدفين دون رد سجلهما اللاعب عدنان ملحم (9، 67).

ورفع التضامن صور رصيده الى 14 نقطة مستعيدا صدارة سداسية الهبوط بعد اسبوع على فقدانها، وتجمد رصيد السلام زغرتا عند 4 نقاط في المركز الأخير.

قاد المباراة طاقم حكام أردني مؤلف من الحكم الرئيسي أدهم مخادمة وعاونه مواطناه أحمد سمارة وحمزة ابو عبيد الى جانب اللبناني الشيخ احمد علاء الدين حكما رابعا وراقبها سليمان تيشوري.

وعلى ملعب أمين عبد النور في بحمدون، انتهى اللقاء بين الحكمة وطرابلس بالتعادل السلبي 0-0. ليرفع طرابلس رصيده الى 13 نقطة ويتراجع للمركز الثاني، بينما رفع الحكمة رصيده الى 11 نقطة في المركز الرابع بالتساوي مع الصفاء في النقاط مع أفضلية للصفاء الذي لم يستفد من احتساب النصف نقطة في المرحلة الأولى.

قاد المباراة الحكم محمد عيسى وعاونه ربيع عميرات (مساعد اول)، محمد رمال (مساعد ثاني)، علي شمس (حكم رابع) وراقبها سعيد عبد الخالق.

المصدر: the-lfa.com

ذات صلة