الدوري اللبناني|تعادل النجمة والأنصار في صراعمها على اللقب

انتهى لقاء القمة بين قطبي الكرة اللبنانية النجمة والأنصار بالتعادل الإيجابي 1-1، يوم الاحد في ختام منافسات الجولة الثالة من دورة التصفية النهائية للأندية الأوائل لدوري الدرجة الأولى، على ملعب مجمع فؤاد شهاب في جونية.

ورفع الأنصار رصيده الى 21 نقطة في الصدارة وتقلص الفارق الى نقطتين بينه وبين العهد الثاني بـ19 نقطة، بينما رفع النجمة رصيده الى 17 نقطة في المركز الرابع بفارق هدف عن شباب الساحل الثالث.

افتتح الأنصار التسجيل في الدقيقة 18 عن طريق اللاعب الحاج مالك تال بعد تمريرة بينية من حسن معتوق، وعادل النجمة في الدقيقة 26 عن طريق اللاعب قاسم الزين اثر تمريرة من مهدي الزين.

قاد المباراة الحكم محمد عيسى وعاونه ربيع عميرات ومحمد رمال وماهر العلي حكما رابعا وراقبها طارق حيدر.

وضمن سداسية الهبوط، حقق طرابلس فوزا مهما على ضيفه التضامن صور بنتيجة 3-2، في ختام منافسات الأسبوع الثالث على ملعب طرابلس البلدي. ورفع طرابلس رصيده الى 12 نقطة وتصدر سداسية الهبوط، بينما تجمد رصيد التضامن عند 11 نقطة وتراجع للمركز الثاني.

افتتح طرابلس التسجيل في الدقيقة 13 عن طريق اللاعب محمد قرحاني، وأضاف سليمان ابو زمع الهدف الثاني في الدقيقة 38، وفي الدقيقة الخامسة من الوقت بدل عن ضائع للشوط الأول سجل التضامن هدف تقليص الفارق عن طريق اللاعب علي خروبي من ركلة جزاء لينتهي الشوط الأول 2-1.

وفي الشوط الثاني، عزز عبيده الحلبي النتيجة لطرابلس في الدقيقة 53 بتسجيله الهدف الثالث، وفي الدقيقة 75 سجل عدنان ملحم الهدف الثاني للتضامن صور ولكنه لم ينجح في ادراك التعادل، لتنتهي المباراة 3-2 لطرابس.

قاد المباراة الحكم احمد علاء الدين وعاونه سامر بدر وهشام قانصو واحمد العوضي حكما رابعا وراقبها طارق الرفاعي.

المصدر: الإتحاد اللبناني لكرة القدم

ذات صلة